أحداث سوريا تؤجّل أغنيات ناصيف زيتون

زهرة الخليج

  |   5 ديسمبر 2011

على رغم انتهائه من تسجيل العديد من الأغنيات الجديدة، إلا أن ناصيف زيتون قرّر تأجيل طرحها في الأسواق لغاية عودة الهدوء والاستقرار إلى سوريا والعالم العربي.


وقد اختار "نجم ستار أكاديمي7" التأجيل بسبب الأحداث الساخنة التي تشهدها سوريا وأدّت إلى ركود الساحة الفنية وتقلص الإنتاج الغنائي والدرامي، ما دفع بعضهم إلى اعتبار 2011 أكثر السنوات سوءاً بالنسبة إلى الفنّ السوري.
ناصيف الذي يقيم حالياً في بيروت، يعود إلى التعاون مع وسام الأمير من خلال أغنية "الله ع شكلا" التي كتب كلماتها رياض نجمة. علماً أنه تعاون مع الملحن اللبناني في أغنية "صبرك عليا" التي سيعيد ناصيف توزيعها مجدداً وفق ما علمت "أنا زهرة".
أيضاً، فإن ناصيف سجّل أغنية أخرى تحمل طابعاً رومانسياً على عكس اللون الذي اشتهر بغنائه خلال اشتراكه في "ستار أكاديمي" قبل عامين.


من جهةٍ ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ المغنّي السوري وقع عقداً جديداً مع شركة "ميوزك إذ ماي لايف" لإدارة أعماله بعدما فك ارتباطه بشركة "باك" التابعة لـ "LBC".
يشار إلى أنّ ناصيف شارك مؤخراً في أوبريت "بكرا" إلى جانب عدد كبير من مطربي العالم العربي منهم: تامر حسني، وشيرين، وكاظم الساهر، وصابر الرباعي، وأسماء المنور، ووعد، وديانا كرازون، والشاب جيلاني، ومروان خوري، ولطيفة، بالإضافة إلى المطرب العالمي آيكون. علماً أنّ الأغنية كتبت كلماتها ماجدة الرومي ولحنها كاظم الساهر.


المزيد:
ناصيف زيتون يغنّي لماجدة الرومي وكاظم الساهر!
"سوريا يا حبيبتي" بأصوات شهد برمدا وناصيف زيتون وحسام مدنية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث