ليلي آلن في القفص الذهبي بعد... سنة

زهرة الخليج  |   11 أغسطس 2010

تنوي ليلي آلن الزواج من صديقها بعد عام. المغنية البريطانية البالغة 25 عاماً بدأت تواعد سام كوبر (32 عاماً) منذ تموز (يوليو) الماضي. وقد أعلن الثنائي الأسبوع الماضي بأنّ ليلي حامل بطفلهما الأول، وبدأت تسري أخبار بين أصدقائهما بأنّهما ينويان الزواج.
وكانت ليلي أصرت على أنّ لا رغبة لها في الزواج، لكنّ الأصدقاء يقولون إنّ مجيء مولودها هو الذي غيّر رأيها. وقال مصدر مقرب من المغنية إنّ "الزواج لم يشكّل يوماً قضية أساسية للثنائي، لكن الأصدقاء يقولون الآن بأنهما قد يتزوجان قبل ولادة الطفل أو بعدها".
وكانت ليلي أعربت عن فرحتها العارمة بأنها حامل، خصوصاً أنّها لطالما رغبت بإنجاب طفل، وأصيبت بالاكتئاب حين تعرّضت للإجهاض في العام 2008.


وكانت تقارير إخبارية نقلت عن المغنية بأنّها حاولت كثيراً وجاهداً كي تقع حاملاً، وها هي الآن تستمتع بالحياة حتى ولادة الطفل. وقال مصدر مقرّب من ليلي آلن إنّها جرّبت كل الوسائل لتقع حاملاً، وأضاف: "تناولت الكثير من حمض الفوليك، وحرصت على أن تنال قسطاً وافراً من الراحة والاسترخاء. كما أنّها خفّفت من التزاماتها ومواعيدها في العمل. فأولوية الثنائي في الوقت الراهن الاستقرار في منزلهما والتأكد من أنّ ليلي تأخذ الأمور بخفة وروية، وتكون على خير ما يرام".