"أنا زهرة" في ربوع والدورف أستوريا رأس الخيمة

زهرة الخليج  |   8 أكتوبر 2014

إذا كنتم تبحثون عن مكان تمضون فيه أجمل الأوقات وأحلى العطلات، فلا تبتعدوا كثيراً، احزموا أمتعتكم، وجهزوا كاميراتكم، وتوجهوا إلى منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة. فهناك، عند رمال الشاطئ الذهبية وعلى ضفاف مياهه اللازوردية، عنوان الاسترخاء والمتعة الذي ستعيشون بين حناياه تجربة لا تُنسى.

واحة سلام

قليلة هي الأماكن التي تترك في القلب والذاكرة بصمة جميلة لا تُمحى، ومنتجع والدورف أستوريا- رأس الخيمة هو أحد تلك الأماكن. يقع المنتجع على بعد 50 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، جالباً خدمة "والدورف" الأسطورية المعروفة عالمياً، إلى إحدى أكثر المواقع إغراء على شاطئ الخليج العربي.

المبنى مستوحى من قصور شبه الجزيرة العربية الفخمة والمترفة، لكي يشعر زواره وكأنهم ملوك وسلاطين. وهناك ملعب للجولف يضم 18 حفرة، موضوعاً تحت تصرف كل محبي هذه الرياضة، فضلاً عن منتجع صحي عالمي يقدم باقة من العلاجات الرائعة، التي من شأنها أن تخلّصكم من الهموم العالقة في مساماتكم، وتساعدكم على الاسترخاء والشعور بالسلام والطمأنينة.

عندما تشعرون أنكم قادرون على الابتعاد قليلاً عن عظمة غرفكم وأجنحتكم، تلك الغرف الراقية التي يطغى عليها اللون الأزرق المريح والألوان الترابية الدافئة، والتي تم تجهيز كل ركن فيها بدراية عالية لتوفير أرفع معايير الخدمات للنزلاء، ستجدون أن هناك حوضي سباحة بانتظاركم. لا تتردوا في طلب الكوكتيلات المنعشة من المقصف الموجود وسط مياه الحوض، أو أن تتمددوا تحت أشعة شمس الإمارات، دعوها تقبل بشراتكم قبلاتها الذهبية اللذيذة. أما إذا شعرتم بأنكم أكثر نشاطاً وحيوية، فهناك باقة من الرياضات المائية المتوفرة على الشاطئ. وفي حال كنتم تفضلون البقاء على اليابسة، جربوا مثلاً خوض بضع جولات من لعبة الغولف في ملعب المنتجع المذهل.

للأطفال نادٍ خاص

لم ينس منتجع والدورف أستوريا الأطفال أيضاً، ففي الوقت الذي ينشغل فيه أباؤهم بنشاطات الفندق المتعددة، يمكن للاطفال الهروب إلى النادي الخاص بهم، والذي يضم بركة سباحة والعديد من النشاطات، التي من المؤكد أنها ستوفر لهم الكثير من المرح. هناك أيضاً عدة عروض خاصة بالعائلات والتي توفر مثلاً رحلات ممتعة، منها رحلات السفاري الصحراوية.

عندما يتعلق الأمر بالطعام، فوالدورف أستوريا لن يبخل أبداً في إبهار زواره وإمتاع حواسهم، بفضل مطابخه المتنوعة والمنتقاة بدقة لكي لا تخيب آمال الذواقة. يمكنكم أن تشتهوا أي وليمة، وستجدونها في مطاعمهم، التي تقدم أطباقاً شهية من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبا والهند واليابان ولبنان. هناك أيضاً خيارات أخرى كالبيتزا والباستا والسلطات التي يقدمونها إلى جانب حمام السباحة أو على الشاطئ.

رأي "أنا زهرة" "والدورف أستوريا رأس الخيمة" هو فعلاً وجهة استثنائية. لا يكفي أنه رائع وفخم، ويوفر خدمة عالية الجودة، بل حتى أن المناظر الحيوية المحيطة به- من عشب ملعب الغولف الندي، والمياه الفيروزية لبحر العرب، إلى الصحراء الذهبية المتوهجة تحت الشمس، إلى التلال القرمزية الغامضة- كلها عناصر تعزز مكانته المميزة، وتجعل منه العنوان الأمثل لكلّ من يرغب بخوض مغامرة استكشاف المعالم السياحية في رأس الخيمة. إن من يزور هذا الفندق سيدرك حتماً بعد رحيله أن "والدورف أستوريا" سيبقى دائماً ذكرى دافئة عن مكان ساحر لا يشبه غيره.