جويل تطلق مستحضرات "جويل باريس" للشعر والبشرة

زهرة الخليج  |   4 أكتوبر 2014

قامت خبيرة التجميل جويل ماردينيان رئيسة مجموعة صالونات ميزون دو جويل ومؤسسة عيادة جويل كلينيكا ومقدمة برنامج المرأة الأول "جويل" مؤخراً بالكشف عن هوية مستحضرات "جويل باريس" للعناية بالشعر و البشرة وذلك بالتوقيع حصرياً مع وجوه المتجر الموثوق  على مدى 18 سنة من الخبرة في الجمال و متابعة الموضة في ما يخص العطور و مستحضرات التجميل .

وفي هذا الصدد تحدثت جويل حول أهمية اختيار وجوه لعرض منتجات جويل باريس:” لقد وقع اختياري على وجوه لإطلاق منتجات جويل باريس و ذلك للخبرة الواسعة و السمعة الطيبة التي تتميز بها متاجر وجوه و خاصة في استحضار كل ما يهم المرأة العربية و الخليجية بشكل خاص من منتجات التجميل و العطور و أشهر الماركات العالمية . ”

 وأعربت جويل ماردينيان عن سعادتها بأهم إنجازاتها التي حققتها مؤخراً بإطلاق هذه المستحضرات والمنتجات قائلةً :" إنه من دواعي سروري أن أعلن عن طرح أول منتجات تجميل خاصة بي ، حيث تم اختيار المكونات بعناية فائقة مستخدمين أهم و أحدث التقنيات المتوافرة في المختبرات الأوروبية آخذين بعين الإعتبار متطلبات المرأة العربية في منطقة الخليج  " .

و أضافت :" لقد اخترت العناية بالشعر و البشرة و ذلك لإدراكي مدى أهمية إبراز جماليات هذين العنصرين لدى المرأة فعملنا على تطوير منتجات للعناية بالشعر الملون ، المعالجة بالكيراتين و منع تساقط الشعربالإضافة إلى المنتج الذي يضفي بريقاً لكافة أنواع الشعر وكذلك الماسكات المغذية و الزيوت المستخلصة من الطبيعة . وبالنسبة لكريمات و منتجات البشرة اخترتها جميعها لأن تكون سهلة الإستخدام و في متناول كل سيدة مهما اختلف نوع بشرتها عن الأخريات لتعطي نتائح فعالة و رائعة في فترة لا تتعدى الإسبوعين من الإستخدام" .

و تتألف مستحضرات جويل باريس من خمسة منتجات تشمل كل ما تحتاجه المرأة للحصول على بشرة متألقة وصحية بالإضافة إلى 11 منتجاً خاصة للعناية بالشعر مصنفة تبعاً لاختلاف نوع الشعر و معالجته و التي صممت بمختبرات الشعر و البشرة في فرنسا . توفر منتجات و مستحضرات جويل باريس كل ما يهم جمال المرأة والتي تمنحها سهولة الحصول على إطلالة متألقة صحية بخطوات بسيطة و سهلة الإستخدام و بفترة زمنية محدودة.