بالصور: فايز السعيد يصوّر "سيلفي"

وائل العدس  |   10 أكتوبر 2014

انتهى فايز السعيد أمس من تصوير أغنية "سيلفي" (كلمات تركي الشريف وألحان فايز نفسه وتوزيع محمد صالح).

وقد تولّى مهمة إخراج الكليب بسام الترك في رابع تعاون يجمعهما معاً بعد "يا قلبها" و"قلب للبيع" وأغنية "خليفة" الوطنية.

وتمّ التصوير في شوارع دبي وأمام أهم معالمها. إذ تنقلت الكاميرا على مدار ثلاثة أيام بين برج خليفة وبرج العرب وشوارع الجميرا وأم سقيم والشيخ زايد وصولاً إلى ممشى الجي بي آر الشهير.

وعن الكليب، قال الفنان الإماراتي في بيان صحافي: "الأغنية أساساً حقّقت نجاحاً كبيراً كونها خفيفة تحاكي الواقع بعيداً عن أي تعقيدات. فقبل أشهر قليلة، لم تكن هناك كلمة "سيلفي" من الأصل".

يشار إلى أنّ "سفير الألحان" أنهى تصوير الجزء الخاص به في كليب لأوبريت ضخم لصالح وزارة السياحة المصرية وهو يضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء والتمثيل في مصر والعالم العربي، من بينهم محمد منير وأنغام ونوال الكويتية وبلقيس أحمد فتحي. كما سيشارك في حفل آخر ضخم تنظّمه وزارة الثقافة في الكويت، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم عبدالله الرويشد وعبادي الجوهر والفنانة هند البحرينية.

أما على صعيد الألحان، فقد  طرح منذ فترة أغنية "قلم رصاص" العبارة عن دويتو غنائي من أشعار صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي "فزاع"، ومن غناء النجمين محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله، ويستعدّ حالياً لمجموعة متنوعة من الأغنيات من حيث المواضيع والنجوم الذين سيؤدونها. وسيقدم أغنية مع الفنانة مشاعل من كلمات سعود الكعبي، وأغنية مع الزعيم راشد الماجد من كلمات أحمد الصانع، وأغنية من كلمات "المقبالي" سيؤديها صوت الإمارات عيضة المنهالي.

المزيد:

فايز السعيد يطلق “سيلفي”!