"مذنبون أبرياء" ينطلق بهؤلاء النجوم

وائل العدس  |   12 ديسمبر 2014

في وقت مبكر من صباح أمس، دارت عدسة المخرج أحمد سويداني في أحد أحياء دمشق، إيذاناً بانطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل "مذنبون أبرياء" (فكرة عبد المجيد سليمان العنزي، وتأليف باسل خليل، وإنتاج شركة "ديالا" في باكورة أعمالها).

يؤدي أدوار البطولة كل من: رنا الأبيض، وجيني إسبر، ومحمد حداقي، وخالد القيش، وميسون أبو أسعد، وعلي كريّم، وباسل خليل، وعلا باشا، وفاتن شاهين، ومحمد خاوندي، وكنان العشعوش، ومريم أحمد، وعلي القاسم، ومؤيد الخراط وآخرون، على أن ينضم نجوم جدد مع انطلاق كل سداسية.

يتألف العمل الاجتماعي البوليسي من خمس سداسيات، ويندرج تحت بند الأعمال المتصلة المنفصلة، ويعالج قضايا المخدرات، مضيئاً على الموضوع من أكثر من جانب.

وترصد تفاصيل المسلسل صراعاً بين تجّار المخدرات من ناحية، وإدارة مكافحة المخدرات من ناحية أخرى في أماكن عدة كالجامعات والمشافي.

ولا يخلو العمل من عنصري الإثارة والتشويق بالتزامن مع طرحه علاجات وحلولاً علمية عبر إحدى البطلات متمثّلة في شخصية الطبيبة النفسية.

ويعتبر هذا المسلسل ثامن الأعمال السورية المنطلقة للموسم الجديد 2015 بعد "شهر زمان"، و"عناية مشددة"، و"صرخة روح3"، و"حارة المشرقة"، و"الغربال2"، و"في ظروف غامضة"، و"وعدتني يا رفيقي".

المزيد:

"وعدتني يا رفيقي" انطلق بهؤلاء النجوم