اكتشفي أجنحة القرية العالمية الجديدة

زهرة الخليج  |   12 ديسمبر 2014

يتميز هذا الموسم في القرية العالمية بتقديم مجموعة فريدة من المقاصد والفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تقدم لأول مرة في دبي والإمارات والمنطقة، وسيحصل ضيوف الوجهة السياحية على فرصة التمتع بالعديد من المرافق الترفيهية الجديدة، حيث تقدم للمرة الأولى منجم الرمال وعالم الإضاءة وأرض الحيوانات وعالم عجائب الكائنات البحرية القديمة.

منجم الرمال

يعرض "منجم الرمال" في القرية العالمية العديد من المجسمات الرملية المنحوتة على أشكال حيوانات ومعالم سياحية شهيرة وشخصيات عالم ديزني بطريقة فنية متميزة ستدهش الجميع، وقد تم تصميم المنحوتات الرملية من قبل xxx، وتُظهر حرفية ومهارة عالية وتشمل أشكال مختلفة مثل الحيتان الضخمة وأسماك القرش والخيول بالإضافة إلى مشهد كامل من قصة أليس في بلاد العجائب، وسيستمتع الأطفال بالتقاط صور بجوار شخصياتها الشهيرة.

عالم الإضاءة

يعتبر "عالم الإضاءة" في القرية العالمية تحفة فنية بديعة، فهو  يبرز فن العمارة التقليدية والمناظر الطبيعية من مختلف بلدان العالم من خلال إستخدام فن الإضاءة بالفانوس والذي بدوره يقوم على مصابيح موفرة للطاقة والكهرباء،  ويضم مجسمات لعجائب الدنيا وأبرز المعالم السياحية ويلقي الضوء عليها بطريقة مبتكرة مثل التنين الصيني وإهرامات مصر ودار سيدني للأوبرا وبرج إيفل، بالإضافة إلى أشكال الدينصورات والجمال والأسماك. وسيتمكن أفراد العائلة من التمتع بأوقاتهم في عالم الإضاءة المبهر جوار منجم الرمال.

أرض الحيوانات

تأخذك أرض الحيوانات في القرية العالمية في رحلة سفاري في رحاب أفريقيا، فهي تقدم العديد من المجسمات لحيوانات متحركة مصنوعة من السيليكون. وتعد الغوريلا والعناكب والزرافات والإبل والقواقع والشمبانزي والتماسيح والبطاريق من أبرز الحيوانات الموجودة في "أرض الحيوانات"، وجميعها مزودة بحركة ميكانيكة توحي بأنها حية، كما تستقبل الزوار عن المدخل الغوريلا الكبيرة التي تصدر هديراً قوياً يشعرك بأنك في الغابات الإستوائية.

عالم "عجائب الكائنات البحرية القديمة"

يقدم عالم عجائب الكائنات البحرية القديمة تجربة متفردة لزواره خاصة لاستخدامة تقنية الخماسية الأبعاد 5D، ويُعد المشروع الأول في العالم الذي يبرز الكائنات البحرية الموجودة في قاع البحار منذ أكثر من 200 مليون سنة، ويمنح الزوار الفرصة لإكتشاف كنوز المحيطات وعالم الحيوانات البحرية، وتتوفر فيه 5 شاشات كبيرة تعرض عالم أعماق البحار والمخلوقات البحرية المدهشة بطريقة تعليمية ومسلية تشمل هجوم أسماك القرش على الأسماك الصغيرة وغيرها من المخلوقات التي تسبح في البحار في تجربة ترفيهية مذهلة.