النجمات العالميات الأكثر أناقة لعام 2014

زهرة الخليج

  |   20 ديسمبر 2014

من صاحبات الستايل الأنيق خلال عام 2014، من استطعن تجنب الأخطاء على السجادة الحمراء، ومن اخترن الأزياء التي لاقت الاستحسان من صحافة الموضة والم\معجبين؟

بحسب مجلة "بيبول" إليك 11 نجمة من العالم استطعن تحقيق طلات ناجحة خلال عام 2015، وسنبدأ بصاحبة المركز الأخير.

1-      كيرنان شيبكا:

النجمة التي تبلغ من العمر 14 عاماً، تفوقت على نجمات لهن ضعف سنها. وتقول جيل لينكولن وجوردان جونسون خبيرا مظهر كيرنان أنهم يحبون تجربة الأشكال والهيئة مع كيرنان، التي يبدو أنها تتمتع بحس فطري للموضة والأناقة لدرجة أن جيل وجوردان يمازحانها قائلين أنهما سيعملان تحت إمرتها في إحدى المجلات الكبرى يوماً ما.

2-      كلوي غرايس مورتيز:

انطلقت مع الموضة بجرأة مرتدية من ديور، شانيل، وفالنتينو، وأجمل فيها أنها تتدبر أمرها جيداً بين الظهرو بأناقة والتصرف كصبية في الـ 17 من العمر.

نيل كالونجي خبير المظهر الخاص بها يقول: "إنها لا ترتدي أي شيء ما لم تحبه حتى لو نصحها به أحد، ولا تخاف من المغامرة في الموضة، وفي نفس الوقت تلتزم بالميزانية الصارمة التي تحددها والدتها لها" ويتابع: "تبدو في غاية السعادة عندما تتلقى حذاء أو حقيبة كهدية".

3-      إيما واتسون:

تحرص إيما على حضور عروض الأزياء، ونشاهدها متربعة في الصوف الأمامية، وتختار من آخر اتجاهات وصيحات الموضة، لكن إيما لا تأخذ الأمر على محمل الجد، وتقول: "الموضة صناعة هائلة وضخمة، وأنا من الأشخاص اللذين يحبون غمس إصبع فيها، ولكنها ليست صنعتي"، وقد غردت مرة معلقة على مظهرها في العرض الأول لفيلم "نوح" في نيويورك "أنا لا استيقظ بهذا المظهر" لتشرح للجميع موقفها من الموضة.

4-      ريهانا:

من بين قائمى العشر نجمات، ريهانا هي الأكثر جرأة فيما يتعلق بأمر اختيار الملابس، فهي من ارتدت ثوب المصمم آدم سلمان في حفل توزيع جوائز الموضة واستلمت جائزتها كأيقونة موضة بفستانها الذي بدت فيه شبه عارية.

ميل أوتانبرغ خبير المظهر الخاص بريهانا يقول: "الإغراء جزء من العملية، التي يجب أن تكون ممتعة، وتوصل فكرة، بمعنى أن تعتمد التجريب في الموضة".

5-      جيسيكا ألبا:

دائماً أنيقة، وخياراتها مثالية، وتنتقي الإكسسوارات الصحيحة دائماً لتضيف إلى مظهرها ما يناسبها، وتقول إيميلي كورنت وميريت إليوت خبراء مظهر ألبا أن معرفتها بصيحات الموضة هي ما يصقل مهاراتها في تنسيق الأزياء.

6-      لوبيتا نيونجو:

رغم أنه لم يمض على وجود لوبيتا في الساحة أكثر من عام إلا أن صاحبة جائزة الأوسكار استطاعت أن تحقق طلات ناجحة أكثر من العديد من الفنانات العريقات في المجال الفني. إنها تنوع في اختيار الألوان، وجميع طلاتها على السجادة الحمراء في غاية الأناقة، ودائماً جميلة.

7-      إيما ستون:

تقول بيترا فلانري خبيرة المظهر المسؤولة عن طلة ستون: "إنها شخص إيجابي، وعندما يتعلق الأمر بالموضة، فهي على استعداد لأن تفعل شيئاً مختلفاً"، وقد فاجأت إيما الجميع بخياراتها الناجحة على السجادة الحمراء.

8-      جينيفر لوبيز:

النجمة البالغة من العمر 45 عاماً، تبدو أكثر إثارة وجمال كل عام، وجسدها يساعدها على اختيار الفساتين المكشوفة التي تبرز أنوثتها. يقول روب زانغاردي و مارييل هين خبيرا المظهر المسؤلان عن ستايل لوبيز: "نجد متعة في الاهتمام بـ "لوك" جينيفر بدلاً من التفكير بما يجب تجنبه، لأنها صاحبة طلة إستثنائية في كل شيء".

9-      دايان كروغر:

دايان لا تستعين بخبراء المظهر "ستايلست"، وتقول أنها ليست من هؤلاء الأشخاص الذين يجربون الكثير من الملابس في خزائنهم قبل أن يختاروا الزي المناسب، فقط إن أحبت الزي وناسب مقاسها فإن ذلك كافٍ لاختياره.

10-   بليك ليفلي:

أيضاً بليك لا تستعين بخبراء المظهر "ستايلست"، وتختار ملابسها بنفسها لذلك فإن درجة التقدير لأسلوبها في تنسيق طلتها عالية جداً، وتتميز ليفي بأناقة ملفتة في الطلات العادية أو على السجادة الحمراء، ونصيحتها الذهبية للسيدات أن يرتدين ما يشعرهن بالراحة لأن ذلك يمنحهن الثقة.

11-   تايلور سويفت:

خيارات تايلور سويفت الأنيقة على السجدة الحمراء بدت ملفتة على الدوام، فهي تعرف مالذي يليق لها، وتختار الستايل المتألق وتتحرك بشكل مدروس، وطلاتها في جوائز "غرامي" كانت لا تنسى بفستان من Gucci.

 المزيد:

عودة موضة الستينيات في شتاء 2015

إيلي صعب: “سأوقع على شهادة جامعية وأنا شخصيا لم أدخل يوماً جامعة”

ما رأيك بالأزياء اللامعة موضة شتاء 2015؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث