فتحي عبد الوهاب يبدأ "زهايمر"

فتحي عبد الوهاب يبدأ "زهايمر"

التحق فتحي عبد الوهاب أخيراً بفريق تصوير فيلم "زهايمر" مع عادل إمام، ونيللي كريم، وأحمد رزق والمخرج عمرو عرفة بعدما انشغل خلال الأسابيع الماضية بتصوير مشاهده في مسلسل "كليوباترا" في سوريا.وخلال الأسبوعين الماضيين، كان عمرو عرفة يصوِّر مشاهد المسلسل...

التحق فتحي عبد الوهاب أخيراً بفريق تصوير فيلم "زهايمر" مع عادل إمام، ونيللي كريم، وأحمد رزق والمخرج عمرو عرفة بعدما انشغل خلال الأسابيع الماضية بتصوير مشاهده في مسلسل "كليوباترا" في سوريا.
وخلال الأسبوعين الماضيين، كان عمرو عرفة يصوِّر مشاهد المسلسل التي لا تتضمّن فتحي عبد الوهاب لحين عودته من السفر وفق اتفاقهما المسبق.


ويجسّد فتحي عبد الوهاب في الشريط دور ابن عادل إمام الذي يعشق حياة الليل ويتفق مع شقيقه (أحمد رزق) على الحجر على والدهما بحجّة إصابته بمرض الزهايمر. بينما تجسّد نيللي كريم دور الممرضة التي تشرف على حالة عادل إمام. وكان خلافٌ نشب بينها وبين عادل إمام بسبب تصريحات نيللي كريم عن دورها في الفيلم. وهو الأمر الذي منعه "الزعيم" وطلب من كلّ أبطال الفيلم عدم الإدلاء بأي تصريحات تخصّ تفاصيل الشريط.


من جهة أخرى، استأنف مدير التصوير محسن أحمد تصوير الشريط بعد خروجه من المستشفى إثر إصابته بجلطة في المخ، ألزمته الفراش أياماً عدّة.