سامر المصري يرفض جمال عبد الناصر

سامر المصري يرفض جمال عبد الناصر

صرّح سامر المصري بأنّ مشاركته في مسلسل "الدبور" من تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق، لن تكون مشابهةً للشخصيّات التي قدّمها في "باب الحارة" في دور "العقيد أبو شهاب"، وفي مسلسل "بيت جدي" في شخصية "أبو حجاز". وأضاف أنّ مشاركته ستكون مختلفة تماماً، إذ...

صرّح سامر المصري بأنّ مشاركته في مسلسل "الدبور" من تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق، لن تكون مشابهةً للشخصيّات التي قدّمها في "باب الحارة" في دور "العقيد أبو شهاب"، وفي مسلسل "بيت جدي" في شخصية "أبو حجاز". وأضاف أنّ مشاركته ستكون مختلفة تماماً، إذ يُطلّ في دور "حماميتي" الذي يعمل في تربية الحمام، معتبراً أنّه يعرف تفاصيلَ كثيرةً عن هذه الشخصيّة، بما أنّه يهتم جداً بالكاراكتير الذي يقدّمه في كل عمل.
وفي اتصال مع "أنا زهرة"، كشف الممثّل السوري عن جزء ثانٍ من مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي" يتمّ التحضير له حالياً وسيعرض في رمضان المقبل، معتبراً أنّ هناك الكثير من القصص الحياتية لم يتناولها الجزء الأول.
على صعيد آخر، صرّح المصري بأنّه تلقى العديد من العروض في الدرما والسينما المصريّتين، أبرزها شخصية "جمال عبد الناصر" في المسلسل الذي تناول سيرته قبل عامين لكنّه رفض العرض، لأنّ النص كان ركيكاً بعض الشيء. وأضاف أنّه حين يعجب بنصّ ما، فسيقوم بتمثيله، لكن بشرط أن تكون الشخصية سوريةً "لأنّني أعتز بهويتي ولهجتي السورية على رغم إتقاني اللهجات العربية كلّها".