ربيع وصيف Monete من Bulgari

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

روح معاصرة تحاكي التاريخ: مقدّسة ومدنّسة، قديمة ولكن عصريّة، متفنّنة من ناحية الأسلوب والتنوّع. 

ها قد رجعت القطعة النقديّة المعدنيّة إلى شهرتها، متجدّدة برمز إبداعي. تندمج مجموعة المواضيع والأنماط المأخوذة من تراث "بولغاري" Bulgari مع نفاسة التصاميم الغنيّة بالخيال والأسلوب الخبير الذي يطبع كل مجموعة حقائب "مونيتي" Monete الخاصة بالنهار والسهرات بطابع من العصريّة الراقية في المواد والتقنيات.

الوحي من سنوات الماضي الغابر: تقع الأحداث في روما وفي قمّة تألّقها، في حين تنتهي الخمسينات وتبدأ ستينات القرن الماضي مثلما ما تصوّرها أفلام تاريخيّة مثل La Dolce Vita للمخرج فيديريكو فيلّيني وفيلم Roman Holiday للمخرج ويليام وايلر.


قطعة النقود المعدنيّة "لا دولتشي فيتا" La Dolce Vita من "بولغاري" Bulgari: إنها تلك الحقبة التي تتميّز بـ"رخاء العيش" والتي ستصبح توقيعاً لأسلوب "بولغاري" Bulgari، وكانت هذه القطع النقديّة المعدنيّة شغف "نيكولا بلغاري" Nicola Bulgari وامتلك مجموعة كبيرة منها.

يتميّز عدد من هذه قطع بكَون أبطالها نساء وما من دليل قاطع على ذلك أكثر من مجموعات القطع النقديّة. فنرى وجوه نساءٍ - الآلهات والشخصيّات الميثولوجيّة والأميرات والإمبراطورات والبطلات اللواتي يأتين من بلاد بعيدة – تتبدّل واحدة مع الأخرى في ابتكارات "بولغاري" Bulgari من السنوات الغابرة، فتعيد سرد فصول تاريخ الموضة والثقافة واحداً بعد الآخر.


المزيد:


حقائب Bulgari مستوحاة من جنة المتوسط
أجمل 12 كلاتش لطلّة رأس السنة
الـ Color Blocking مستمرة في الشتاء!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث