Eucerin تخصص مجموعة لعلاج حب الشباب

زهرة الخليج

  |   4 يناير 2012

تساعد مجموعة DermoPURIFYER الجديدة التي طورتها Eucerin على الشعور بالثقة بالنفس، لاسيما أنها تحافظ على صفاء البشرة وصحتها.


وتستخدم المجموعة تركيبة مبتكرة تحتوي على أربعة مكونات رئيسية تستهدف العوامل الأربعة المسببة للبثور لدى الجنسين.

 يقضي حمض اللاكتيك على الانسدادات المتقرنة، فيما يتيح المجال لخروج الزهم بصورة أفضل ويسمح لبقية المكونات بالعمل بصورة أكثر كفاءة.

 وبما أن الأحماض الأمينية موجودة في أجسامنا بصورة طبيعية، يستهدف المكون الإضافي L- Carnitine C الأحماض الدهنية التي تؤدي إلى تكون الزهم، الأمر الذي من شأنه إزالة اللمعة الزيتية للبشرة.

وللمكون الرئيسي الثالث، Decandiol، خواص ممتازة مضادة للجراثيم وتمنع انتشار البكتيريا التي قد تتخذ شكل حب الشباب. وقد اشتق المكون الرابع، Licochalcone A، من عرق السوس ويمنع الالتهابات والاحمرار.

 وتوفر مجموعة المكونات الفعالة المختارة بعناية حلاً جديداً للبشرة العرضة للإصابة بحب الشباب.
تقلل الجزيئات التي يحتوي عليها كريم Eucerin DermoPURIFYER للعناية النهارية من اللمعة الزيتية، فيما ينظم أيضاً وظائف البشرة التي توقفت، ويزيل البثور ويقلل من إنتاج الزهم. 

ويمنح كريم Active Night Care البشرة حمض اللاكتيك طوال الليل، وبذلك يقلل من البثور، ويهيء البشرة لنظام العناية النهارية الفعال.

 أما Active Concentrate فهو محلول للأشخاص الذين يحتاجون إلى إجراء إصلاح سريع، إذ تمتصه البشرة سريعاً ويحسن بصورة ملحوظة وفورية من حالتها، وذلك بفضل احتوائه على مركز حمض اللاكتيك العالي الفعالية.

 استخدام هذا المركز مع DermoPURIFYER Day & Night Care يعزز من أثر محاربة العوامل الأربعة المسببة لحب الشباب.


للمزيد:
أفضل حلول تطفئ حب الشباب
طرق سريعة للتخلص من حب الشباب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث