كيلي رولاند سفيرة لساعات TW Steel

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

أعلنت TW Steel، العلامة الهولندية الفاخرة في عالم الساعات والتي توزع حصرياً في المملكة العربية السعودية من خلال مجوهرات المعلم، عن اختيارها النجمةالأمريكية كيلي رولاند سفيرة لعلامتها التجارية لعام 2012 لتمثيلها في أكثر من 80 دولة حول العالم.

وجاء اختيار كيلي الذي انطلقت من برنامج الهواة X-Factor وهي في عمر الـ16، بعد أن حققت أعمالها رواجاً كبيراً في العالم، حيث احتلت أغنيتها الأخيرة المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، وسجلت مبيعاتها أكثر من 80 مليون أسطوانة في العالم.

ويعلق جوردي كوبيلينز، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لعلامة TW Steel:" تعتبر كيلي نجمة الأضواء في الوقت الحالي، وشهرتها واسعة جداً في مختلف أنحاء العالم. نحن سعداء بالتعاقد معها لتمثيل علامتنا التجارية ونقدر حبها وشغفها بالموسيقى التي تتماشى أنغامها مع تصاميم ساعاتناالتي تتميز بالضخامة. نحن نتطلع من خلال هذا التعاون إلى طرح نسخة حصرية من الساعات والتي من المتوقع أن تحقق مبيعات كبيرة."

وتعلق كيلي رولاند:" أنا سعيدة جدا بتمثيل علامة رائدة في عالم الساعات مثل TW Steel، أنا من عشاق الموضة والساعات الراقية وأجد التعاون مع أسماء مشهورة في عالم المجوهرات مهماً جداً في تطوير ودعم الموسيقى العالمية. كما إني متشوقة جداً لرؤية المجموعة الحصرية الموقعة باسمي."

تتواجد TW Steel في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري مجوهرات المعلم في كل من:

الرياض: معرض العليا، مركز الفيصلية
جدة: مركز البساتين، سوق حراء، سوق جدة الدولي
الخبر: مركز الراشد
مكة المكرمة، مركز كة التجاري
الطائف: مركز قلب الطائف

المزيد

ساعات بالكريستال الملون هذا الخريف

كيلي رولاند: بدوت كأميرة بفستان Alberta Ferretti

ساعات Marc by Marc Jacobs الجديدة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث