ناصيف زيتون في إيطاليا

زهرة الخليج

  |   29 مايو 2015

بعدما صار محطّ أنظار الوسائل الإعلامية العربية، وضع ناصيف زيتون خطوته الأولى في الإعلام العالمي، عندما استعرضت القناة الأولى في التلفزيون الإيطالي RaiUno نجاحاته في برنامجها الصباحي Il Caffe di RaiUno الذي يقوم بتعريف الجمهور الإيطالي للمرة الأولى إلى الأغاني العربية وإلى أهم فناني العرب وأكثرهم تأثيراً من خلال الحديث عنهم وعرض مقاطع من أعمالهم.

وفي بداية الفقرة، تحدّث مقدّمي البرنامج عن نجم "ستار أكاديمي" وجماهيريته الواسعة في العالم العربي وبالأخص عن أعداد متتبعيه الهائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما عرض البرنامج مقاطع من فيديو كليب “نامي ع صدري”، آخر أعمال ناصيف المصوّرة الذي صدر قبل أشهر قليلة وحقق نجاحاً كبيراً وعدد مشاهدات ناهز الـ5 ملايين.

واستحوذ ناصيف على اهتمام مقدمي البرنامج الذين تحدّثوا عن تميّز صوته وأعماله وعن كونه أكثر الفنانين الشباب شعبية وقرباً من الجمهور.

ويأتي اختيار ناصيف زيتون استكمالاً للرحلة الفنية الشاملة بين نجوم الغناء في العالم العربي التي بدأت مع فيروز وأم كلثوم وصباح فخري ووردة الجزائرية، ثم كاظم الساهر وصولاً إلى سميرة سعيد وصابر الرباعي وحسين الجسمي ونوال الكويتية، فراغب علامة وعمرو دياب، ولطيفة التونسية التي كانت خاتمة الموسم الماضي، لتعود الزاوية الفنية للانطلاق مجدداً عبر الحديث عن نجوى كرم الأسبوع الماضي. علماً أنّ الإعلامي السوري نعمان طرشة هو يتولّى إعدادها وتقديمها عبر التلفزيون الإيطالي.

شاهدي التلفزيون الإيطالي يتحدث عن ناصيف زيتون:

قصة نجاحات نصيف زيتون

المزيد:

ناصيف زيتون بين استوكهولم وباريس وبيروت

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث