أهلاً رمضان: منتجات صحية لإعداد العصائر

ميرا عبدربه

  |   6 يونيو 2015
ليس هناك ألذّ من كوب بارد من العصير بعد صيام نهار طويل خلال أيام الشهر المبارك. الا أنّ العصائر الجاهزة غالباً ما تحتوي على كمية كبيرة من السكر، وبالتالي تسبّب زيادة الوزن خلال الشهر المبارك. شراء منتجات غذائية صحية لإعداد العصائر في المنزل في رمضان يوفر عليك العديد من السعرات الحرارية. وأكثر المنتجات الغذائية التي تحتاجينها هي: سكر ستيفيا سكر ستيفيا مستخرج من نبتة طبيعية 100?. يمكن استخدام هذا النوع من السكر عند إعداد العصائر، فهو يضفي نكهة حلوة ولذيذة من دون إضافة السعرات الحرارية على العصائر. لذا من الضروري شراء هذا المنتج لشهر رمضان المبارك. فواكه مثلجة الفواكه المثلجة سهلة الاستخدام لإعداد العصائر. الفواكه المثلجة تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن، واضافتها الى العصائر تجعلها مليئة بالعناصر الغذائية الصحية التي يحتاجها الجسم خلال الشهر الفضيل. كما أنّ إعداد العصائر بالفواكه المثلجة يمنحك عصائر منعشة وباردة. حليب خالي الدسم إضافة الحليب الى العصائر تمنح العائلة جرعة من الكالسيوم الضروري للجسم. الحصول على الكالسيوم في الشهر الفضيل يساعد في الحفاظ على الرشاقة ويقلّل أيضاً من الشعور بالعطش. يمكن إضافة الحليب الخالي من الدسم الى عصير الفراولة والموز أو عصير التوتيات. للمزيد: الشواء يسبّب السرطان لا تتناولي السوائل دفعة واحدة! كيف تحسّنين تمرينك الرياضي؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث