روبي ويليامز يعود إلى "تيك ذات"

زهرة الخليج  |   18 يوليو 2010

تحققت الشائعات التي سادت الأجواء مؤخراً والمتعلقة بعودة المغني الإنكليزي الشهير روبي ويليامز إلى فرقته السابقة "تيك ذات" Take That الأمر الذي سيؤدي إلى وصول أرباح الفرقة إلى مبلغٍ خيالي وقدره 75 مليون جنيهاً استرلينياً.
وكان روبي قد انفصل عن الفرقة في عام 1995 ليبدأ مسيرةُ ناجحة بمفرده. أما الفرقة فقد انحلّت في العام التالي. لكن غاري بارلو ومارك أوين وهاورد دونالد وجيسون أورانج أعادوا لم شمل الفرقة في عام 2005 وأطلقوا ألبومين جديدين حققا نجاحاً باهراً. وقد كانت هناك العديد من الشائعات التي تفيد بعودة روبي إلى الفرقة خاصةً بعد إعلانه عن تعاونه مع بارلو في أغنية مشتركة في ألبومه الجديد.


وقد أكدت الفرقة الأمر وأعلنت يوم الإثنين الماضي انضمام روبي إلى الفرقة وأنها ستصدر ألبوماً جديداً وتقوم بجولةٍ غنائية في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.
وهذه الخطوة الجديدة ستعود على كل عضوٍ في الفرقة بمبلغٍ قدره 15 مليون جنيهاً استرلينياً موزعاً بين حقوق النشر والمبيعات والإعلانات بالإضافة إلى المكاسب من الجولة الغنائية التي ترغب الفرقة في أن تكون بغاية الأبّهة والغرابة.
وقد علّق ويليامز على لم شمله مع الفرقة من جديد قائلاً: "أشعر كأنني عدت إلى منزلي. وأشعر بسعادةٍ بالغة عندما نجتمع نحن الخمسة معاً في غرفةٍ واحدة."