تشكيلة جديدة للعناية بالبشرة من "كوريس"

زهرة الخليج

  |   26 أغسطس 2012

تقدم "كوريس"، دار التجميل اليونانية العريقة، تشكيلة منتجات جديدة للعناية بالجسم. وتحتوي المجموعات الثلاث الجديدة على مواد أساسية كالشاي الأبيض/ البرجموت/ الفريزيا، والبايونيا/ الفانيليا/ العنبر/ الكمثرى، وجذور نجيل الهند/الشاي الأخضر/ وخشب الأرز (للرجال).

وتعبق كل مجموعة من المجموعات الجديدة برائحة مميزة، كما تحتوي على حليب منعش يمنح الجسم رائحة زكية. وعلى سبيل المثال، تضم مجموعة الرجال - التي تحتوي على جذور نجيل الهند/ الشاي الأخضر/ خشب الأرز- بلسم ما بعد الحلاقة الذي يمنح البشرة نعومة ورائحة زكية مفعمة بنفحات عطر "كوريس". وتعد هذه المجموعات ذات الإصدار المحدود الخيار الأمثل لجميع الراغبين بالحفاظ على رائحتهم المفضلة أطول مدة ممكنة.

ويمتاز حليب العناية بالجسم في التشكيلة الجديدة بغناه بالفيتامينات والمواد المستخلصة التي تنشط عمل الأدمة، فضلاً عن زيت اللوز المغذي الذي يمتاز بخصائص فريدة من شأنها أن تعيد للبشرة رطوبتها وتمنحها نعومة فائقة. ويحتوي هذا المستحضر على البروفيتامين "ب 5"، وزبدة الشيا، وزيت الجوجوبا، وهي مكونات تحسن من مرونة  البشرة وتحافظ على رطوبتها لمدة طويلة؛ كما يحتوي المستحضر على تركيبة "أكتيف آلو" (Active Aloe®) الغنية بالفيتامين سي، والفيتامين إي، والزنك، والإنزيمات المضادة للأكسدة، والتي تعزز جهاز المناعة للبشرة.

ويتمتع بلسم ما بعد الحلاقة من "كوريس" بتركيبة بسيطة ذات عطر خاص، ويحتوي على خلاصة الجنسينغ التي تساعد البشرة على امتصاص الماء وتمدها بالمواد المغذية، مما يمنحها مظهراً مشدوداً وخالياً من التجاعيد. وهو يضم كذلك مستخلص أذريون الحدائق ذو الخواص المطهرة ومستخلص الهماميليس الذي يشد البشرة، وكلاهما يوفران حماية فعالة من التهيجات الحادة. كما تعمل تركيبة "أكتيف آلو" (Active Aloe®) والبروفيتامين " B5" على تخفيف تهيج البشرة بعد الحلاقة وترطيبها بفعالية كبيرة.

للمزيد:

CND Solar مزيج من الزيوت وفيتامين "هـ" لحماية الأظافر

علبة هدايا عابقة بالعطور من MAUBOUSSIN

لشفاه ممتلئة "Rouge Bunny Rouge "

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث