مكياج ربيع 2012 من Lancôme..ألوان الفواكه والسكاكر

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

في مجموعتها الجديدة لمكياج ربيع 2012، تطرح لانكوم ألوان فاكهة الربيع، وحلوى الماكارونز، والسكاكر. 

ثلاثي من ظلال رائعة تكوّن درجات الألوان في هذه المجموعة فتوجَد ألوان زهر الحلوى، البرتقالي المحمّر، والأخضر الناعم بتجسيدات ناعمة وقوية مستحضرةً سلةً من أطيب الحلويات إضافة إلى حديقة وردٍ مزهّرة.


تنير ألوان "روزري دي ديليس" Roseraie des Delices الوجه بنعومة مطلَقة، خاصة حين توضع على بشرة جيدة، تُزيَّن الشفاه باللون الزهري، البرتقالي أو الفوشيا، مستوحاة من أجمل ألوان الزهور النابضة بالحياة في حين تشعّ العينين بظلال خفيفة من الزهر أو الأخضر.


تضم المجموعة عدة مستحضرات:


1- أحمر الخدود "لا روزي"
يعدل أحمر خدود "لا روزري" البشرة وينيرها بحجابٍ شفاف. يضئ ظلّه الوردي البشرة في حين سطحه الخوخي اللون يضفي الدفء للوجه، إلى جانب أثر صغير من الأخضر اللؤلؤي لتصحيح الإحمرار.


استعملي فرشاة واسعة لمزج لونين مع بعضهما وضعِ بسخاء على الخدين، الذقن والمناطق الواضحة من الجبين. ثم استعملي فرشاة أحمر الخدود لوضع اللون الزهري على عظام الخدود العليا أو فقط تحت العينين لتخبئة الهالات السوداء. النتيجة: بشرة رقيقة كالبتلات.

2- ظلال "ليزيو دو"
كأنهما مأخوذَين مباشرةً من غابةٍ مسحورة، يضئ تناغمان غريبان العينين، خالقَين توازناً جميلاً بين التأنق والفتنة. شفافان ورقيقان، مستوحيان من لون البراعم النقية والوان الفوشيا.

 يتألف واحد منهما من اللون الأخضر الناعم، الفستقي ولون النعنع لشعور ناعم. يضم الثاني درجات متعددة من اللون الزهري ولون الفوشيا النابض بالحياة لمظهرٍ أكثر حسية . ربعَين من الاختلاف كل منهما لذيذ، للحصول على نتائج طبيعية وخلابة.


احصلي على بشرة ممتازة باستعمال لونين متوسطَين مثل وضع طبقة من اللون الفاتح على كامل الجفن مستعملةً رأس الفرشاة الرفيعة أو ببساطة أصابعك. ثم أنيري الزاوية الداخلية من العين والمنطقة الداخلية تحت الحواجب بلونٍ بارز. وأخيراً لتحديد العين، طبقي اللون الأكثر قوة بدءً من حافة الرموش وصولاً إلى تجعيدة الجفن.


3- "لو فرنش تاتش"
أحمر شفاه محبوب جداً، " يكوّن "لو فرنش تاتش" نفسه من جديد مع كل موسم. 

في ربيع 2012، مازجاً المعدن البراق والمصقول، تعطيه علبته مظهراً فاتحاً للشهية مستوحى من "برلينغو" مع ديكور من اللوالب بلون الأخضر الفاتح . 

تمتزج تركيبته التي هي كالساتان، مع درجات متعددة من اللون الوردي النابض بالحياة:أللون البرتقالي المحمر، لون الفوشيا المشع بالحيوية واللون الزهري الذي لا يقاوم كزهر الأطفال "روز كاندي".


ثلاثة ألوان شفافة توضع مباشرة على الشفاه وممكن تطبيقها بالأصابع لتأثيرٍ وهاجٍ صحي.


4- "روزري دي ديليس" التي يجب عليك امتلاكها:
"كولور في?ر جلوس"
يُبرز "كولور في?ر جلوس" هذا الربيع جانبه الطبيعي مع تركيبة غنية بعناصر نباتية ورائحة اللا?ندر. شهية الحلوى، إن تركيبته غنية بزيت اللوز الحلو، ليحميَ بقوة، وليرطِّب الشفاه. تتألف بنيته الكثيرة اللمعان بثلاثة ألوان فاتحة جديدة:
لون الأخضر الناعم المستوحى من براعم الأزهار، لون البرتقالي المحمر كالبتلات الناعمة واللون الزهري. ألألوان الناعمة والسحرية من حديقة وردٍ في فصل الربيع.


نصيحة سريعة للماكياج من "آرون دي مي"
إستعملي ""كولور في?ر جلوس" على الشفاه لتمنحيها مظهر حسي لامع. سوف تعزّز ألوان الزهر والبرتقالي المحمر عملية التلوين الطبيعية، في حين أن اللوز الأخضر سيُضفي تأثيراً بارداً مفاجئاً – أو يمكنك استعماله كغطاء فوق أحمر الشفاه


5- مسكارا "إيبنوز دول آيز"
إنها الأولى اليوم وهي مسكارا محبوبة، إنها أكسسوار للجمال للإستعمال بدون أي أثر من الإعتدال، إنها روح الأنوثة التي تحيي المجموعة بأكملها. لعيون رائعة وخلابة ونظرة "محبوبة" لانكوم.


مع فرشاتها المخروطية الشكل، القادرة على الوصول إلى أصغر الرموش ومع تركيبتها الغنية بمسحوق النيلون، صُمِمَت "إيبنوز دول آيز" لخلق نظرة كعيون الدمية بحق: فطرف الرمش يصبح سميكاً، محدّداً، طويلاً، ملتفاً ومكسواً بلمعةٍ خفيفة. تجعل العينين تبدوان واسعتَين رائعتَين.


بعد وضع المسكارا على كل طول الرمش، دعِ التركيبة لتجف ثم ضعِ طبقة إضافية على الجذور لتحديد العيون.


6- كريم أساس "إيفي ميراكل"
إلى جانب الإحساس بخفةٍ كخفة الريش عند وضعه، يخفي أساس الماكياج المذهل "إيفي ميراكل" العيوب مباشرةً ليقدم بشرة ناعمة، مخملية وتقريباً خالية من الشوائب كبتلة وردة. التجاعيد متلاشية، المسام مصغّرة، علامات التعب ممحاة، العيوب مقللة والبشرة مشعّة...


بنيته الخفيفة جداً تذوب في ألوان البشرة لتعديلها بأرقِّ طريقة يمكن تخيلها. كأنه بشرة ثانية يُشعرك بالراحة طوال فترة وضعه ويعطيك بشرة ناعمة وغير ملمّعة. يتوفر هذا الأساس بلونين فخمين: لون زهر البودرة مقدِّماً مظهراً منتعشاً وكالبورسيلان للبشرة الفاتحة، ولون البرتقالي الناعم مثل لون المشمش المقطوف طازجاً، للون البشرة الذهبي الدافئ.


للمزيد:
لشفاه ممتلئة "Rouge Bunny Rouge "
جديد للعناية بالبشرة من "كوريس"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث