خطوات طبيعية لرموش أكثر جاذبية

ميرا عبدربه  |   28 يوليو 2015
في الأسبوع الماضي، أخبرناك زهرتنا عن أضرر استخدام الرموش الاصطناعية والجفاف الذي قد تلحقه بصحة عيونك. (اختبار الأسبوع: نعم ام لا للرموش المستعارة) أما اليوم، فسنزوّدك زهرتنا بالخطوات التي تسهم في الحصول على رموش كثيفة وطويلة من دون اللجوء الى الرموش الاصطناعية المضرّة. إذا كنت تعانين من تساقط الرموش أو أنّك تتمتعين برموش قصيرة وغير كثيفة، اليك هذه الخطوات التي ستمنحك رموشاً جذابة بالتأكيد: ضعي القليل من زيت الخروع على رموشك قبل النوم يومياً. ضعي زيت اللوز على رموشك يومياً لأنّه يضفي بريقاً عليها، وستلاحظين أنّ رموشك أصبحت طويلة وكثيفة في غضون أشهر. اغلي حبة من البصل على النار واستخدمي مياه الغلي الخاصة بها لدهن الرموش بها يومياً. ضعي زيت الزيتون مرة يومياً على رموشك بواسطة فرشاة محصصة لذلك. غمّسي قطعة من القطن في اللبن المخلوط مع زيت اللوز وضعيها على عينيك لمدة 5 دقائق في اليوم. اشتري كبسولات فيتامين "ه" وضعيها على رموشك بواسطة فرشاة مخصصة لذلك. هذا النوع من الفيتامين يعمل على تغذية الرموش بشكل رائع. أكثري من تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتامين "سي" لأنّها تساعد على إطالة الرموش. هذه الأطعمة تتمثل في البرتقال والليمون الحامض والفراولة والأناناس والخضار الورقية والفلفل الأحمر. للمزيد: القهوة للوقاية من السكتة الدماغية اختبار الأسبوع: الخبز الأسمر أو الأبيض للرجيم؟ تريدين انقاص وزنك؟ ابقي هذه الأطعمة في ثلاجتك