ماجد المهندس ثابت في أوبريت الجنادرية!

زهرة الخليج

  |   20 يناير 2012

أعلن  ماجد المهندس لـ"أنا زهرة" عن مشاركته في أوبريت الجنادرية السنوي الذي يحضره العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز، والمقرر عرضه في الرياض بداية الشهر المقبل. وبذلك، تكون تلك مشاركته الثانية بعد أوبريت 2010 الذي لحّنه مع ناصر الصالح، وكتب كلماته الشاعر ساري الذي تربطه به علاقة وثيقة. وأوضح الفنان العراقي أنّه سيبدأ تركيب صوته على هذا الأوبريت خلال اليومين المقبلين.

وكتبت كلمات الأوبريت الشاعرتان مستورة الأحمدي، ونجلا المحيا (معتزة). وإلى جانب المهندس، سيغني  محمد عبده، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله. ومن المتوقع أن ينضم إليهم عباس إبراهيم أو خالد عبد الرحمن، رغم أنّ الكفة تميل لإبراهيم.

ويرى مراقبون عودة المهندس للغناء في هذا المشروع، خطوة تسبق تحوّله إلى فنان ثابت في هذا الأوبريت الوطني، كما حصل مع عبده وعبد المجيد عبد الله وراشد الماجد، وخصوصاً أنّ أوبريت "وحدة وطن" الذي شارك فيه حقق شهرةً واسعة.

وفي هذا الإطار، ينشغل خالد العليان ملحن الأوبريت بوضع اللمسات النهائية عليه متنقلاً بين دبي والقاهرة. يذكر أنّ العليان هو صاحب تتر مسلسل "طاش ما طاش" الشهير. كما أنّه تعاون سابقاً مع مطربين كبار في أعمال ناجحة مثل أغنية "قالوا يمكن يخونك" التي كانت سبباً في شهرة المطرب راشد الفارس عام 1997، وأيضاً تعاونه المميز مع المطربة أحلام في أغنية "ولا تسوى" عام 1999 وأغنية "ضحكتني" عام 2000.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث