الآن زراعة الشعر في عيادة دبي للجراحة التجميلية

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

أعلنت عيادة دبي للجراحة التجميلية (Dubai Cosmetic Surgery Clinic) عن توفيرها علاجات متقدمة للشعر. ويأتي إطلاق هذه العلاجات في ظل ارتفاع الطلب على عمليات زراعة الشعر الذي جاء نتيجة لتحسن نوعية الإجراءات المتبعة، فضلاً عن التقبل الاجتماعي لفكرة الزراعة بعد النجاح التي حققته العمليات التجميلية التي قام بها بعض المشاهير في مختف أرجاء العالم. وفي الواقع، هناك أدلة تشير إلى أن عدد عمليات زرع الشعر في دبي قد ازدادت بشكل كبير في السنوات الثلاث الماضية.


وقال مدير عيادة دبي للجراحة التجميلية الدكتور بخاري: "يعتبر فقدان الشعر مشكلة جمالية يعاني منها سكان دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام. وفي السنوات الماضية، كان سكان دولة الإمارات يسافرون للخارج لإجراء عمليات زراعة الشعر على الرغم من تكلفتها، ولذا كان هدفنا في عيادة دبي للجراحة التجميلية تقديم حل أكثر فعالية من حيث التكلفة عبر توفير مجموعة واسعة من العلاجات سواء أكانت جمالية أو جراحية على أيدي أمهر الأطباء المحترفين. ويعتمد تحقيق النجاح في عملية زراعة الشعر على مهارة وخبرة الأطباء من جانب والتكنولوجيا المستخدمة من جانب آخرن وقد دفعنا هذا الأمر إلى جمع فريق فني من الأطباء والمختصين تبلغ خبرتهم التراكمية عن 100 سنة من الممارسة الناجحة في مجال استشارات الشعر والجراحة التجميلية."


من جهته، قال الدكتور علام، وهو طبيب جراح معتمد من المجلس التجميلي في المملكة المتحدة واستراليا وأخصائي زراعة الشعر في عيادة دبي للجراحة التجميلية: "شهدت تقنيات زرع الشعر تحسناً على مدار السنوات الماضية حتى وصلنا حالياً لنتائج متطورة في هذه الجراحات. وازدادت نسبة قبول هذه العمليات اجتماعياً حيث نشهد ارتفاعاً في الطلب على هذه الجراحة سواء من المقيمين أو السياح ، وذلك يعود إلى قيام المشاهير بالخضوع لمثل هذه العلاجات وانتشار أخبارهم حول العالم."


وتستخدم عيادة دبي للجراحة التجميلية أحدث التقنيات والطرق في زرع الشعر مثل طريقة "إف إيه يو"، وهي الطريقة الأكثر موثوقية لعلاج فقدان الشعر، وهي فعالة أيضاً في استعادة ترقق الرموش والحاجبين وشعر اللحية والشعر في الصدر، وملئ الندبات الناجمة عن حوادث سابقة. وتعد هذه التقنية الجديدة مناسبة لكل من الرجل والمرأة ولا تحتاج لوقت للتعافي. ويعد أسلوب هذه التقينة دقيق جداً، حيث تتيح مزيداً من المرونة، وتتيح للمرضى وضع خطة لاستعادة شعرهم وفقاً لوقتهم وميزانيتهم.


وتوفر عيادة دبي للجراحة التجميلية الخدمات الاستشارية التي تساعد المرضى على سهولة فهم عملية تساقط الشعر واستعادة الشعر، بما يساعدهم على اتخاذ القرار المثالي حول الأسلوب الأنسب لزرع الشعر، فضلاً عن الإجراءات التجميلية الأخرى. وقامت العيادة على مدار أكثر من 15 عاماً بتقديم خدمات متميزة في الحلول الجمالية لجميع الاحتياجات الفردية. وتتألف العيادة من فريق من المهنيين الطبيين المؤهلين والمدربين بشكل كامل والذي يهدف الى تجاوز معايير السلامة والجودة.


للمزيد:
تنعيم الشعر الخشن من دون تمليس
مستحضرات جديدة تقاوم الشعر الرمادي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث