نصائح لترتيب حقيبة مكياجك

زهرة الخليج

  |   8 أغسطس 2012

كم مرة أحسست أن حقيبة  مكياجك الصغيرة لا تتسع لحاجياتك؟ ولكن مهلاً، هل تعرفين كيف تنظيمنها وماذا تحتاجين فعلاً؟ إليك نصائح سريعة لتنظيم حقيبة مكياجك الصغيرة لتتسع لحاجياتك:

1- قومي بإخراج جميع ما لديك من مستحضرات، وحاولي التخلص من الأشياء التي لم تستخدميها أبداً، أو لا تذكرين آخر مره استخدمتها أو انتهت مدة صلاحيتها. وبمجرد الانتهاء من فرز ما لديك ستكونين قادرة على تنظيم أغراضك.

2- احتفظي فقط بما تحتاجينه يوميا بدلاً من حمل أكثر من لون لأحمر الشفاه.

3 - اختاري حقيبة مكياج بحيث تكون لا بالصغيرة ولا بالكبيرة الحجم فأنت تريدين شيء يلائم جميع  حقائبك اليدوية ويحوي جميع احتياجاتك.

4 - لا تحملي في حقيبة مكياجك سوى المنتجات الخفيفة الوزن وصغيرة الحجم والتي لا تنتثر في الحقيبة.

5 – تحتاجين بشكل أساسي إلى كريم مرطب وواقي من الشمس. و كريم خافي العيوب وبودرة الوجه المضغوطة فهي تقوم بمقام كريم الأساس وبودرة الوجه معا. ويمكنك أيضا الاستغناء عن الكريم الواقي من الشمس و كريم خافي العيوب وكريم أساس الوجه إذا أحسنت اختيار البودرة المضغوطة التي تحتوي علي جميع ما سبق.

كما تحتاجين إلى مسكارا اختاري الأحجام الصغيرة منها لكي لا تأخذ حيزا كبيرا في حقيبتك. لا تنسي قلم الحواجب بعض المنتجات يمكنك استخدامها كأي لاينر واستخدامها لرسم الحواجب أيضا. وأخيراً بودرة خدود وأحمر الشفاه.
اقتني علب المكياج الصغيرة التي تحتوي على ألوان عديدة لظلال  الجفون وأحمر الشفاه والتي يكون حجمها صغيراً مناسباً لأي حقيبة مكياج.

للمزيد:
مكياج آخر 10 دقائق
حيلة لاستعادة نضارة وجهك قبل المكياج

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث