منصور زايد بين الكويت وبيروت

زهرة الخليج

  |   23 يناير 2012

غادر الفنان الإماراتي الشاب منصور زايد دولة الإمارات العربية المتحدة، متوجهاً الى بيروت، لبدء التحضيرات الأولية لتصوير أغنية "لا حس ولا خبر" من ألبومه الأول "طلع عاشق"، برفقة مدير أعماله الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري والمخرج العراقي ياسر الياسري، الذي سيتولى مهمة تصوير الفيديو كليب في بيروت، ليتوجه بعدها الى الكويت، في جولة إعلامية قبل أن يعود الى بيروت من جديد لبدء عملية التصوير.

وضمن جولة الكويت، سيحل منصور زايد ضيفاً على إذاعة مارينا fm في سهرة هذه الليلة، ثم يحل في يوم غد الأربعاء 25 يناير في سهرة تلفزيونية على قناة "الوطن" ضمن برنامج "تو الليل" الذي يعرض على الهواء مباشرة في الساعة 10 مساء بتوقيت الكويت والموافق 11 مساء بتوقيت الإمارات، و8 مساء بتوقيت جرينتش.

ومن الكويت يغادر منصور عائداً الى بيروت لبدء تصوير أغنية "لا حس ولا خبر" التي تعاون بها مع الشاعر السعودي تركي الشريف والملحن الإماراتي فايز السعيد والموزع الموسيقي العراقي حسام كامل.

كما سيتم تصوير الأغنية في بيروت على مدار يومين منفصلين، يبدأ الأول يوم السبت 28 يناير، ثم يستريح الأحد ويعود يوم الأثنين 30 يناير الجاري لتصوير الجزء الثاني منه، والذي سيحمل فكرة جديدة وضعها المخرج ياسر الياسري الذي سيستخدم أسلوباً وأفكاراً جديدة، لم يقدمها من قبل، حيث سيتم عرض الأغنية خلال الفترة المقبلة بعد أن يتم الإنتهاء من عملية المونتاج عبر قنوات روتانا المختلفة، بشكل حصري قبل أن يتم توزيعها على القنوات الأخرى.

هذا وكان الجمهور قد طالب منصور زايد بتصوير أغنية "لا حس ولا خبر"، عبر صفحة التواصل الإجتماعي facebook لتكون الإطلالة الثانية له في الألبوم، بعد أن قدم أغنية "طلع عاشق" بالشكل التمثيلي الدقيق في الوقت والحركة والتنقل، الذي صوره مع ياسر الياسري، ولاقت نجاحاً وإنتشاراً كبيراً بين الجمهور الخليجي والعربي.

المزيد:
منصور زايد يصوّر "طلع عاشق"
أصالة نصري تحاور منصور زايد

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث