عمرو دياب: لا أفضّل الظهور الإعلامي وانتظروا مسلسلي

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   23 يناير 2012

للمرة الأولى، يتواصل عمرو دياب مع جمهوره عبر موقعه الرسمي للرد على استفساراته، ووعده بأنّها لن تكون المرة الأخيرة، بل سيتواصل باستمرار معه عبر «تويتر».
وكشف «الهضبة» أنّه يعمل حالياً مع «روتانا» المنتجة لألبومه الأخير بغية تصوير كليب «ألومك ليه» ليكون ثاني كليب يصوّره بعد «بناديلك تعالى»، مؤكّداً أنّه اختاره بناء على طلب جمهوره.


وعن رفضه الظهور في وسائل الاعلام، أكّد أنه يفضّل أن يكون ظهوره عبر الانترنت حتى يصل إلى جمهوره في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أنّه سيطل قريباً عبر إذاعة «دياب أف. أم». وهو اللقاء الذي تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف التي شهدتها في مصر.


وعن توقف مشروع الأكاديمية التي أطلقها لاكتشاف المواهب الشابة، أشار إلى أنّ الظروف السياسية تسببت في إيقافها لكنه وعد الجمهور بإفتتاحها من جديد لاستقبال مختلف المواهب.
وعن مسلسله الذي يعيده إلى التمثيل، أكد أنّ المشروع ما زال قائماً لكنّ المسلسل تأجّل ولم يستطع أن يلحق به في رمضان 2012. لكنه أكد أنه سيتواجد مع جمهوره في رمضان المقبل بمجموعة جديدة من الأدعية الجديدة.


وأشار إلى أنّه بدأ التحضير لألبومه الجديد. ومن المقرر أن يطرحه نهاية العام الجاري أو بداية 2013. ووعد جمهوره بتنظيم حفلة كبيرة في القاهرة يقدّم فيها الأغنيات التي ترضيه.
واختتم لقاءه بجمهوره بتوجيه رسالة شكر واعداً بلقاء آخر ومشيراً إلى أنه في انتظار اقتراحات محبيه.


للمزيد:
عمرو دياب يقاوم الطقس البارد بالجاكيت!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث