الإمارات العربية المتحدة تحتفي باللياقة والصحّة

زهرة الخليج

  |   24 يناير 2012

تستضيف دبي قريباً حدثاً جديداً للياقة البدنية، والصحة والرفاهية بعنوان "الصحة الجيدة في الخليج". يقدم هذا الحدث المشورة المفيدة في ما خصّ أبرز المشاكل الصحية، والبدانة واللياقة. إذ تظهر الدراسات الحديثة أنّ السمنة، والسكري وأمراض القلب تزداد بشكل كبير في الشرق الأوسط خصوصاً خلال السنوات الـ15 الماضية. بالإضافة الى ذلك، فالتنمية الإقتصادية والتغييرات الكبيرة والتطوّرات أدّت الى عدم ممارسة الرياضة وزيادة عدد المدخنين وارتفاع نسبة سوء التغذية في المنطقة.

"الصحة الجيدة في الخليج" تم تصميمه لتقديم ما يحتاجه الجميع. هذا الحدث ليس مصمّماً فقط للأشخاص الذين يتبعون حياة صحية بل أيضاً لأولئك الراغبين في تغيير العادات السيئة التي يتبعونها. هذا المعرض يهدف الى تقديم إجابات على العديد من الأسئلة الخاصة بالصحة، واللياقة البدنية والتغذية.

يتحدث ادي ميدلتون المدير المسؤول عن تنظيم الأحداث في شركة "أنديغو" (الشركة الرئيسية المنظِّمة لهذا الحدث في الشرق الأوسط) عن هذا المعرض قائلاً: "إقامة حدث مماثل في المنطقة تعدّ خطوة رائعة بالشراكة مع شركة "إدارة الحدث العالمي" لإعطاء المزيد من المعلومات والخبرة والمعرفة للسوق المحلية". وأضاف ادي: "زوار المعرض سيكون لديهم الفرصة للتحدث مع عدد كبير من الخبراء في مجال الصحة، واللياقة البدنية والتغذية".

من جهة أخرى، قال جيمس ماجي، المدير التنفيذي في شركة "ادارة الحدث العالمي": "نحن سعداء جداً لإستجابة وسائل الإعلام لهذا المعرض". وأضاف أنّ "ردود الفعل التي تلقيناها تدعم إيماننا بأن المنطقة العربية بحاجة الى نوع مماثل من المعارض بسبب التهديد الخطير للصحة في المنطقة".

هذا المعرض المصمم خصيصاً لزيادة التوعية الصحية سيقام في "نادي دبي البحري الدولي" بين 21 و 23 آذار (مارس) المقبل مع فتح الأبواب للنساء فقط يوم الخميس 21 آذار (مارس). وسيتم الإعلان عن البرنامج الكامل للمناسبات الخاصة قريباً.

المزيد

40 % من الإماراتيين يعانون من الضغط

إنقاص الوزن يكافح ضعف المثانة عند البدينات

اركضي من أجل صحتك، وجمالك وحياتك!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث