والدة طفل كريستيانو رونالد نادلة أميركية

والدة طفل كريستيانو رونالد نادلة أميركية

تشير مزاعم جديدة إلى أن والدة طفل لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو هي نادلة أميركية كان رونالدو أقام علاقةً عابرةً معها العام الماضي.وكان رونالدو 25 عاماً قد سبب ضجةُ كبيرةً لدى إعلانه في صفحته على موقع فيسبوك أنه والدٌ لطفلٍ أسماه كريستيانو...

تشير مزاعم جديدة إلى أن والدة طفل لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو هي نادلة أميركية كان رونالدو أقام علاقةً عابرةً معها العام الماضي.
وكان رونالدو 25 عاماً قد سبب ضجةُ كبيرةً لدى إعلانه في صفحته على موقع فيسبوك أنه والدٌ لطفلٍ أسماه كريستيانو رونالدو جونيور. إلا أنه تحفّظ عن ذكر اسم الوالدة وطالب محبيه باحترام خصوصيته.
لكن تسربت مؤخراً إشاعات تفيد بأن أم الطفل هي نادلة التقاها كريستيانو في حانةٍ في أميركا وبدأ بمغازلتها ثم قضيا الليلة معاً معتقداً أنه لن يراها ثانيةً. وبعد فترةٍ قامت هذه الشابة بالاتصال بمدير أعمال النجم البرتغالي زاعمةً أن كريستيانو هو والد الطفل. وبعد إجراء فحص تحديد الأبوة تبينت صحة مزاعمها، فقرر كريستيانو تربية الطفل وحده بمساعدة والدته وشقيقاته على أن تتخلى الأم عن حقها في رعاية الطفل مقابل مبلغٍ قدره 15 مليون دولار.
وصرح رونالدو لأصدقائه بأنه سيخبر طفله عن هوية والدته عندما يبلغ الـ18 من عمره.