هيفا وهبي أكثر إثارة من شاكيرا وسلمى حايك

رحاب ضاهر - بيروت

  |   16 يونيو 2010


الأربعاء 16 يونيو 2010


تتصدر الفنانة هيفا وهبي قائمة النساء العربيات الأكثر إثارة للعام 2010 في إستفتاء يقوم به أحد المواقع الإلكترونية ، وذلك عبر تصويت الجمهور. تضم القائمة 100 فنانة لبنانية وعربية تصدرتها حتى الآن هيفا بأعلى نسبة تصويت ، لتحل الفنانة سيرين عبد النور في المرتبة الثانية. وسيستمر التصويت مدة 4 شهور لتعلن بعدها النتائج.
ويهدف الموقع من هذا التصويت إلى البحث عن صورة للمرأة العربية التي تحمل عدة مواصفات منها أن تكون مثيرة وجذابة. وتكون المرأة الحلم بالنسبة للرجل وقدوة للفتيات الصغيرات.
وتضم القائمة إضافة إلى الفنانتان ذاتا الأصول اللبنانية شاكيرا وسلمى حايك ، ملكة جمال أمريكا ريما فقيه التي حتى الآن لم تحصل سوى على 83 صوت على عكس هيفا التي تتصدر القائمة بنسبة 958 صوت. وكذلك تضم القائمة النائب ستريدا جعجع زوجة رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع إضافة لفنانات ومذيعات من كافة الدول العربية.
يمكنكم الرجوع للموقع الالكتروني الذي يقوم باجراء التصويت، من خلال الضغط على الرابط

  http://www.fanoos.com/communicate/elections.asp?sexy_arab_women_2010

من جهة آخرى علمت "أنا زهرة" أن هيفا مستائة من عدم تصويرها فيديو كليب"ياما ليالي" مع الـ "دي جي" الفرنسي دايفيد فونتدتا بسبب خلافه مع المخرج يحيى سعادة الذي لم يقدم الـ "ستوري بورد" في وقت مبكر وظل يماطل إلى بدء يوم التصوير وحاول أن يفرض عليه ارتداء الكوفية الفلسطينية الأمر الذي رفضه فوندتا وقال أنه لايريد أن يخوض في السياسية والدين في الكليب . ولم تفلح مساعي هيفا بين الطرفين لحل المشكلة . مما أدى لسفر دايفيد دون تصوير العمل مع هيفا التي كانت تعول كثيرا عليه.

موضوعات ذات صلة: 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث