جسم ناعومي كامبل لم يعد حلماً صعب المنال

زهرة الخليج

  |   31 يناير 2012

تتمتع ناعومي كامبل بجمال رائع وجسم جذاب. الكل حول العالم ينظر الى جسم العارضة البريطانية ويتمنى الحصول على هذا القوام المميز. سنكشف لك في "أنا زهرة" اليوم تفاصيل "حمية التطهير" التي تعتمدها "الفهدة السوداء".

إزالة السموم من الجسم
تشبه "حمية التطهير" حمية الديتوكس التي تساعد في الحصول على جسم جميل وبشرة مميزة. الا أنّ حمية التطهير ترتكز إلى أحد أنواع الشراب المعد من الفلفل الحريف والليمون الحامض. بالإضافة الى ذلك، تعتمد كامبل على الإكثار من تناول الفواكه الطازجة، والخضار الطازجة والحبوب الكاملة. إذ أنّها غنية جداً بالمواد المضادة للأكسدة التي تمنع تكدس السموم في الجسم. تأكل ناعومي كامبل السمك كثيراً، وتعتبره أحد أهم أنواع البروتينات، يساعدها في الحفاظ على قوامها الرشيق. في المقابل، تمتنع كامبل عن تناول الوجبات السريعة الغنية بالدهون المضرّة بالجسم وشرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين.

"حمية التطهير" تتضمن أيضاً نوعاً معيناً من التمارين الرياضية التي تساعد في طرد السموم من الجسم. يجب ممارسة هذه التمارين في الهواء الطلق للحصول على نسبة كبيرة من الأوكسيجين مثل الهرولة، وركوب الدراجة الهوائية، والمشي وكرة المضرب.

تقييم حمية كامبل
تعتبر حمية كامبل متوازنة غذائياً. ولعلّ سرّ رشاقتها هو الشراب الذي تعتمده. فالفلفل الحريف يزيد من مستوى الأيض (حرق السعرات الحرارية) في الجسم. لكن هذا النوع من الشراب يؤدي الى تقرحات قوية في المعدة مع مشاكل في الهضم. لذا هو لا يناسب جميع الأشخاص. بالإضافة الى هذا، فحمية كامبل تحتوي على عدد مهم من الفيتامينات والمعادن التي تساعدها في المحافظة على جمالها.

أما بالنسبة الى أنواع الرياضة التي تمارسها كامبل، فهي تجعلها تحرق عدداً كبيراً من الوحدات الحرارية. لكن كان من الأفضل لو مارست بعض تمارين رفع الوزن الخفيف لأنّها تساعد في بناء الكتلة العضلية التي تمنع زيادة الوزن.

المزيد:
دراسة الحمية الغذائية تساعد في نجاحها
المرأة الخليجية... ملكة على عرش مطبخها
لصاحبات الجسد "الكمثري"... نصائح غذائية جديدة
محتويات السكر في الأطعمة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث