كايلي مينوغ مهووسة بواقي الشمس

زهرة الخليج

  |   26 أغسطس 2012

كشف المغنية الأسترالية لمجلة Company أنها تضع واقي من أشعة الشمس طيلة الوقت، حتى ولو كانت تجلس إلى جانب شباك في الطائرة.

الفنانة معروفة بحرصها الشديد على بشرتها، وهي تخشى من أن تعرّضها للشمس واكتساب اللون البرونزي سيعجّل من شيخوخة بشرتها. لذلك، تحرص مينوغ على وضع واقي شمس قبل الخروج من المنزل، واصفة تفسها بأنها مهووسة به قائلة: "أنا مهووسة بواقي الشمس، وأضعه حتى إذا كنت أقود السيارة لمدة ساعة، أو حتى كانت لدي رحلة بالطائرة في النهار وجلست قرب النافذة".

وعن مواصفات واقي الشمس التي تفضلها تقول مينوغ أنها لا تضع واقي شمس بمعدل وقاية أقل من 20، وتضيف "تستطيع الآن الحصول على واقي شمس مرطب بجودة جيدة، ومع مكياج مناسب، وفي العادة أضع بعضاً منه فوق الواقي.

وكشفت ابنة الثانية والأربعين أنها تعمل على تسمير بشرتها بشكل اصطناعي بدلاً من أن "تتحمّص تحت الشمس". وهي معجبة بالتحسن الذي طرأ على مستحضرات التسمير عبر السنين. وتفضل مينوغ St Tropez mousse، و Vani-T الأستراليين.

وأضافت مينوغ أنها لم تكن بهذا الحرص على بشرتها طيلة الوقت، ففي طفولتها، لم تدرك الضرر الذي يمكن أن يسببه التعرض للشمس. وتقول: "عندما كنت صغيرة، لم أكن أعي تأثير الشمس، ففي المدرسة كانت الموضة أن تكون ساقيك وجسمك باللون البرونزي، وكنا نقوم فعلياً بتحميص أجسادنا للحصول على هذا اللون".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث