شعرك و الخزامى وإكليل الجبل

زهرة الخليج  |   16 أغسطس 2012

بات السعي وراء شعر صحّي وقويّ يتمتّع بنضارة متجدّدة ولمعان متألّق من أوليات النساء والرجال على حد سواء، لاسيما أن فروة رأسهم غالباً ما تتعرض للجفاف والحساسية، وهي من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى فقدان الشعر لحيويته وتساقطه. وقد انتهجت علامة René FURTERER التعامل مع الشعر عبر التركيز على جوهر المشكلة المرتبطة بحالة فروة الرأس وليس عن طريق التركيز على استعادة الشعر. وكما أشار خبير الشعر رونيه فورتيرير في إحدى مقابلاته، أن الشعر الجميل ينمو من فروة رأس صحية، تماماً كما تنمو النبتة في الأرض الخصبة. وهذا هو المفهوم الكامن وراء هذه الماركة، الذي وفقاً له يتم استخدام مكوّنات ناشطة لتحسين الشعر استخرجها من الطبيعة لمعالجة كلّ أنواع الشعر وتركيب العلاجات المستعملة لهذه الغاية.

وقد طرحت العلامة المعروفة خلاصات الاعشاب المجدّدة كخطوة أولى في كافة العلاجات المكثفة، من خلال العبوة المركّزة والمجدّدة والتي تحمل اسم Complexe 5 Regenerating Concentrate، وهي مستحضر يحتوي على زيوت عطرية منشطة تعمل على تنظيف فروة الرأس عميقاً وتقويتها ثمّ تحضّر فروة الرأس من خلال تنشيط الدورة الدموية في الأوعية الشعرية. ويستنبت Complex 5 فروة الرأس ويقي من تساقط الشعر من خلال تأثيره الذي يأخذ الخطوات التالية:

• تقوّي فروة الرأس • تحفّز نمو الشعر وتقوّيه • تعزّز فعالية علاجات الشعر مهما كان نوعها.

ويتكون المستحضر من مجموعة فريدة من الزيوت المجدّدة المستخرجة من مكوّنات طبيعية تضمّ الخزامى، إكليل الجبل والبرتقال. وقد تمّ اختيار هذه الخلاصات بسبب خصائصها العلاجية والعطرية لتعيد القوة والجمال الى الشعر. بالاضافة الى ذلك، يعزّز المستحضر الجديد من فعالية الصيغ العلاجية وأثناء تطبيقها على فروة الرأس بمساعدة التدليك ؛ ويزيد من نفاذ المكوّنات الناشطة عشرة أضعاف بفضل هذا المستحضر الفريد، فتتكيّف فروة الرأس وتتجدّد ويقلّ تساقط الشعر، معيداً القوة والعافية الى الشعر فيتألّق لمعاناً بصورة طبيعية.

أما نصائخ الإستعمال، فيفضّل أن يتستخدم المستحضر من مرة إلى مرتين في الأسبوع. إذ يوضع مباشرة على فروة الرأس وعلى كل خصلة من الشعر ثم يُدلك. وقد ينجم عند استعماله شعور بالحرارة بسبب تنشيطه الدورة الدموية. يُترك على الشعر من خمس إلى عشر دقائق.