أستراليا تتربّع على عرش ملكة جمال لبنان المغترب

زهرة الخليج

  |   19 أغسطس 2010

19 ملكة حضرن من بلاد الاغتراب اللبناني إلى صالة السفراء في كازينو لبنان مساء الثلاثاء ليتبارين في حفلة ضخمة على عرش ملكة جمال لبنان المغترب، وتخرج ملكة جمال أستراليا دانيلا رحمه سفيرة متوّجة للبنان المغترب.
وقد ضمت الحفلة عدداً من الشخصيات الرسمية والإجتماعية، إضافة إلى وفود من المغتربين حضروا خصيصاً إلى لبنان لتشجيع ملكاتهم. قدّم الأمسية الإعلامي نيشان وأحيتها الفنانة كارول سماحة بإطلالات ثلاث تفاعل معها الحاضرون تصفيقاً حاراً.
أما لجنة الحكم فقد ضمّت كل من: ميشال حبيس (مستشار وممثل وزير السياحة)، السفير جورج سيام (مدير المراسم وممثل وزارة الخارجية)، ماري كلير الخوري (مستشارة شركة Jordana أميركا لمستحضرات التجميل)، الدكتور نادر صعب، الدكتور عزيز عيسى الخوري، وليد شملاتي (رئيس النادي اللبناني في المكسيك)، صلاح حدشيتي (مدير عام فندق الـSunHills)، أخصائية التغذية ماغدلينا الخوري، مصممة الأزياء بهية الغصين، ومستشار التجميل في La Sirene سامر شمس.
هذا وتبدأ ملكة جمال لبنان المغترب 2010، دانيلا رحمه، منذ هذا الأسبوع وبإشراف لجنة ملكة جمال لبنان، زياراتها الرسمية والخيرية في لبنان، وتشارك في عدد من النشاطات السياحية في ربوع وطنها الأم قبل أن تغادر إلى اليابان والصين حيث تقام انتخابات Miss International. يذكر أن الحفل من توقيع المخرج طوني قهوجي والمنتج المنفذ مازن لحام. أما التنسيق العام فلسالي موسى حجار والديكور ليارا عيسى الخوري.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث