صورة وتعليق: نحافة ميادة الحناوي تخطف الأنظار

صورة وتعليق: نحافة ميادة الحناوي تخطف الأنظار

منذ أكثر من أربع سنوات، استطاعت ميادة الحناوي استعادة  رشاقتها بعد فترة طويلة من معاناتها من الوزن الزائد، واستطاعت يومها خسارة 31 كيلواغراماً. ومؤخراً، انتشرت صورة للفنانة السورية حيث ظهر قوامها الرشيق. وعلمت "أنا زهرة" أنّ صاحبة "أنا بعشقك"...

منذ أكثر من أربع سنوات، استطاعت ميادة الحناوي استعادة  رشاقتها بعد فترة طويلة من معاناتها من الوزن الزائد، واستطاعت يومها خسارة 31 كيلواغراماً.

 

ومؤخراً، انتشرت صورة للفنانة السورية حيث ظهر قوامها الرشيق. وعلمت "أنا زهرة" أنّ صاحبة "أنا بعشقك" خسرت قبل أسابيع ثلاثة كيلواغرامات إضافية، لتلفت الأنظار من جديد برشاقتها.

 

وفور انتشار صورتها على "فايسبوك"، انهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها. ووصفها البعض بأنّها أصبحت نحيفة للغاية، وانهالت أيضاً التساؤلات التي تستفسر عن كيفية حصولها على هذا الوزن المثالي، خصوصاً من السيدات والفتيات.

 

من جهةٍ ثانية، قررت "مطربة الجيل" تأجيل طرح بعض الأغنيات الجديدة التي حضّرتها مؤخراً بسبب الاضطرابات التي تشهدها سوريا ومصر.

 

ومن بين الأغنيات التي ستصدرها قريباً واحدة تحمل توقيع الملحن الراحل بليغ حمدي، وتحمل عنوان "أنا ما اتنسيش" كان الموسيقار الراحل قد لحّنها في بداية التسعينيات. ومنذ ذلك الوقت، تحتاج إلى تعديل كلمة واحدة، وهي من كلمات عبد الوهاب محمد.

 

المزيد :

 

ميادة الحناوي تتعاون مجدداً مع بليغ حمدي

 

ميادة الحناوي: "لحم كتافي من خير سوريا الأسد"