"أنا زهرة" تقدم لك: خطة 2016 الرياضية

ميرا عبدربه  |   2 يناير 2016
لا تكتمل الخطط الصحية هذا العام من دون وضع خطة للرياضة. الرياضة تعتبر أساسية في الحياة لأنها تساعد في المحافظة على الرشاقة والوقاية من عدد كبير من الأمراض المزمنة كالسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والشرايين، حتى إنّها تخفف من الصداع وآلام الرأس. واليك الخطة التي حضرناها لك زهرتنا هذا العام كي نطبقها يداً بيد ونساعدك في المحافظة على صحتك. يناير: ابدئي العام باليوغا للمزيد من الراحة. فبراير: ليس هناك من بديل عن المشي الذي يحبه قلبك. مارس: تجربة نوع جديد من الرياضة. أبريل: التخلص من ترهل اليدين بالرياضة. مايو: رياضات قاسية قبل الشهر الفضيل. يونيو: رياضات ناعمة لرمضان. يوليو: رياضات تحرق السعرات الحرارية بعد العيد. أغسطس: رياضة لتمديد العضلات سبتمبر: الرياضات التي تعتمد على الرقص. أكتوبر: رياضات تكافح هشاشة العظام. نوفمبر: رياضات تحمي من ارتفاع الضغط. ديسمبر: رياضات للبطن والأرداف.