لعروس 2016: لا تهملي هذه القرارات الصحية

ميرا عبدربه

  |   3 يناير 2016
إذا كنت تحضرين لزفافك هذا العام، لا بدّ من اتخاذ بعض القرارات الصحية التي من شأنها تحسين صحتك. “أنا زهرة" وفرت عليك الوقت أيتها العروس وأعدت لك قائمة بالقرارات الصحية لهذا العام. الإنتباه الى نوعية غذائك زهرتنا، هذا لا يعني أنّه عليك تناول السلطة والحساء فقط! يمكنك تناول الأطعمة الصحية بمختلف أنواعها وأشكالها، لكن عليك الإنتباه إلى عدم الإكثار من تناول الوجبات السريعة والمقالي لأنّها تسبب لك التعب وتؤدي الى شحوب بشرتك وتجعلك تخسرين رشاقتك. ممارسة الرياضة باعتدال زفافك لا يعني أنّه عليك ممارسة الرياضة 5 ساعات في اليوم! 30 دقيقة من ثلاث الى أربع مرات في الأسبوع كافية لكي تعزّز رشاقتك وتمنحك النشاط لتحضير أمور زفافك. استشارة الطبيب النسائي عروستنا من الضروري قبل الزفاف، التحدث مع الطبيب النسائي. خذي موعداً لاستشارته حول أي شيء يدور في ذهنك عن الصحة النسائية، واخضعي لصورة شعاعية للتأكد من صحة المبايض والرحم. شرب الكثير من المياه شرب كمية وافرة من المياه يساعدك في الحفاظ على رشاقتك ويخلّصك من سموم جسمك وأيضاً يحافظ على جمال بشرتك. حاولي شرب من ليتر الى ليترين من المياه يومياً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث