ليلى علوى والرومانسية المرعبة

زهرة الخليج  |   22 أغسطس 2010

تواصل الممثلة ليلى علوى تصوير ما تبقى من مشاهد حكاية "فتاة الليل" مع المخرجة هالة خليل، وهي الحكاية الثانية ضمن الجزء الجديد من مسلسل "حكايات وبنعيشها". 

وقد تم عرض حلقات الحكاية الأولى "كابتن عفت"، على أن يبدأ عرض "فتاة الليل" ابتداءً من 16 من شهر رمضان الجاري.

وفضّلت ليلى علوى الاحتفاظ بتفاصيل حكاية "فتاة الليل"، لكنها اكتفت بالقول إنّ الحلقات الـ 15 تدور في إطار رعب كوميدي رومانسي من تأليف السيناريست حازم الحديدي. وستطل في شخصية مختلفة في نهاية الأحداث عن الصورة التي تبدأ بها الحلقات بعدما تتعرض لموقف يغيّر حياتها رأساً على عقب. ونفت علوي أن يكون للمسلسل أي علاقة بفتيات الليل.

من جانبه، أكد المنتج يحيى شنب بأنّه رفض عرضاً من إحدى القنوات الشهيرة قبل رمضان بالحصول على حقّ عرض المسلسل حصرياً لأنّ أسرة العمل كانت مهتمة بالتواجد على شاشة التلفزيون المصري الذي يعرض المسلسل، إلى جانب قناة "دريم" المشاركة في الإنتاج وتلفزيون "دبي".

يذكر أنّ أحداث الحكاية الأولى "كابتن عفت" تدور حول أرملة شابة لديها ثلاثة أبناء، تضطر للعمل كمدربة لياقة في أحد النوادي الشعبية. ويشارك في البطولة النجم السوري عابد فهد، والإعلامي أسامة منير، والفنان الكبير أسامة عباس، مع ضياء الميرغني، وحجاج عبد العظيم وإيمي سمير غانم، ومجموعة من الممثلين الشباب منهم وليد فواز، ومحمد نصر، وحمادة بركات، ومصطفى يوسف، وهي من تأليف الدكتور محمد رفعت.

أما الحكاية الثانية "فتاة الليل" فيشارك في بطولتها باسم سمرة، ومحمود العلايلي، وأمير كرارة، وهناء الشوربجي، ورشوان توفيق، ومروة مهران ورحاب الجمل.