سيروم DermoViva USA رطبي بشرتك بمكونات عشبية آمنة

زهرة الخليج  |   26 أغسطس 2012

بما أننا نعيش في منطقة شديدة الحرارة والجفاف فإننا كنساء نبحث دائماُ عن تلك المستحضرات التي توفر لبشرتنا الرطوبة والنعومة المطلوبة، وهذا ماتقدمه لنا المجموعة الجديدة من السيروم من USADermoViva التي تقدم العناية المطلوبة لجميع أنواع البشرة من الجافة جداً وحتى التي تعاني من الشيخوخة، وعلى اختلاف مشاكلها، كما أنها تعتبر المجموعة الوحيدة التي تقدم الحل على شكل سيروم خفيف سريع الامتصاص غير قابل للتدبق.


وتنقسم المجموعة إلى:
مرطّب مركّز مضاد للجفاف (سيروم): 

مغذى بمكونات عشبية موثوقة مثل زبدة الشيا وغيرها من المكونات المعروفة بتعزيز نمو الخلايا الصحية من خلال حبس الرطوبة. هذا الحلّ المبتكر والعلمي المعدّ في صيغة للعناية بالبشرة هو مرطّب مركّز غير دبق عند الاستعمال يتميز بكونه سريع الامتصاص ويتغلغل عميقاً في البشرة ليجعلها ناعمة ومرنة.


مرطّب مركّز لبشرة جميلة ومتألقة (سيروم): 

مقوّى بمكوّنات عشبية موثوقة مثل زهرة المرغريتا وجذور شجرة التوت الى جانب مكوّنات أخرى معروفة بضبطها الفعال لمعدل انتاج الميلانين. يمنحك هذا السيروم المتطوّر بشرة أكثر إشراقاً.


مرطّب مركّز للحماية من الشيخوخة (سيروم): 

يحتوي على منافع بعض المكوّنات العشبية مثل الخبازى وزبدة الشيا إضافة الى غيرها من المكونات التي تضمن بلوغ أعلى المستويات من تركيب الكولاجين. يعمل هذا السيروم المتطور غير الدبق في الاستعمال على جعل بشرتك تبدو شابة ومفعمة بالحيوية.


مرطّب مركّز تغذية فائقة للبشرة (سيروم): 

يحتوي على كنوز عشبية مثل جذور شجرة التوت وزبدة الشيا فضلاً عن غيرها من المكوّنات المعروفة بمنح حائل البشرة بطبقة اضافية من الحماية. يتسرّب هذا السيروم عميقاً في البشرة فيمنحك بشرة صحية وجميلة.


مواضيع مشابهة:
ELIE SAAB يطلق مستحضرات معطرة للجسم
5 أسرار لجمالك مع فاكهة "الأفوكادو"