"أيام الفرج": دراما خليجية تائهة وسط الزحام

زهرة الخليج

  |   23 أغسطس 2010

المُشاهد الذي يتابع القصص المثيرة للعواطف على شاكلة "ليلة عيد" لنجمة الكويت حياة الفهد، لا يستطيع أن يهمّش الدور نفسه التي تقوم به أسمهان توفيق في مسلسل "أيام الفرج" الذي يعرض على قناة "الراي" الكويتية (الرابعة عصراً بتوقيت السعودية).
المسلسل ليس من النوع "المسيّل" للدموع ولا علاقة له بالكوميديا أيضاً. إنّه عمل درامي اجتماعي يتحدث عن قضايا الجيران التي أصبحت مهمّشة في زمننا الحالي.

الحلقات قريبة بشكل كبير من مجتمعنا الخليجي المفكك والمتفلّت من الروابط الأسرية، ويهدف المسلسل إلى تنبيه الناس الى ما يحدث داخل البيوت. يقف الى جانب توفيق بطل الكويت غانم الصالح الذي يجسّد دور الأب العصامي الذي يواجه مشاكل أولاده. ويشارك أيضاً خالد أمين، خالد البريكي، باسمة حمادة ومشاري البلام. ويحمل توقيع جمعان الرويعي إخراجاً وعبد العزيز الحشاش تأليفاً.

يذكر أنّ قصة المسلسل تُعدّ من أجمل ما قدّم في رمضان. ويجدر الانتباه الى هذا النوع من الأعمال الهادفة وسط زحام المسلسلات الرمضانية. إذ أنّ بعضهم لم يعد قادراً على إدارة وقته من كثرة ما تعرض أعمال على الشاشة، والبعض الآخر آثر الابتعاد عن هذه النوعية من المسلسلات.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث