وسائل سهلة أعادت سيلينا غوميز الى رشاقتها

ميرا عبدربه

  |   24 يناير 2016
  منذ فترة، كانت سيلينا غوميز تعاني من زيادة في وزنها بسبب تناولها أنواعاً معينة من الأدوية سبّب لها تراكماً لبعض الدهون في جسمها. لكن الممثلة والمغنية الأميركية عادت اليوم الى وزنها الطبيعي ورشاقتها المعتادة من خلال اتباع بعض الطرق السهلة والبسيطة والطبيعية ألا وهي: ممارسة رياضات الكارديو مرتين في اليوم. تساعد هذه الأنواع من الرياضة على حرق كمية كبيرة جداً من السعرات الحرارية والدهون في الجسم، وبالتالي ساعدت غوميز على استعادة وزنها ورشاقتها بشكل سريع. ومن أفضل رياضات الكارديو المشي والركض وركوب الدراجة الهوائية والسباحة. التوقف عن تناول الوجبات السريعة كالبرغر والبطاطا المقلية والبيتزا. الابتعاد كلياً عن العصائر الغنية بالسكر. تناول المزيد من الفواكه الطازجة والخضار الورقية الخضراء. ادخال السمك الى نظامها الغذائي. اللجوء الى المنتجات الخالية من حليب البقر. التركيز على الأطعمة الصحية التي تمنح طاقة ايجابية كالحمص والتوت والعدس والكزبرة الخضراء. استبدال الحلويات بحبة من الموز مع القليل من زيدة الفستق. شرب كمية وافرة جداً من المياه خلال اليوم. هذه التغييرات البسيطة ساعدت غوميز على خسارة 5 كيلوغرامات على الأقل، ويمكن لأي واحدة منا اتباعها لخسارة الوزن. فما رأيك بها زهرتنا؟ وما هي التغييرات التي يمكن أن تقومي بها من أجل خسارة الوزن؟

للمزيد:

ميرندا كير: 3 وسائل لحرق السعرات الحرارية! احصلي على رشاقة جينيفر أنيستون في خمس دقائق! نصائح لشدَ الترهلات بعد فقدان الوزن

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث