نجمة بوليوود كانجنا رانوت سفيرة مجوهرات أفاني من داماس

زهرة الخليج  |   22 يناير 2016

تم اختيار نجمة السينما الهندية كانجانا رانوت سفيرةً لعلامة المجوهرات الجديدة "أفاني" التي تتوفر حالياً لدى متاجر مختارة لداماس في دول مجلس التعاون الخليجي، بحسب ما أعلنت دار داماس للمجوهرات.

مجوهرات ذهبية بـ 22 قيراط بروح شبابية

أكثر ما يميز التشكيلة هو اللمسة الإبداعية التي تجعلها تتفوق على غيرها من المجوهرات الـ 22 قيراط المتاحة في السوق اليوم، حيث أنها تأتي بتصاميم عصرية مطعمة بلمسات شبابية تحاكي روح العصر.

وقال عنان فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة داماس: "نحن في داماس حريصون دائماً على تقديم مجموعات جديدة وراقية من المجوهرات التي تحاكي أذواق عملائنا وتتخطى توقعاتهم. وتمتاز تشكيلة مجوهرات أفاني، وهي من عيار 22 قيراط، بأنها تخلق توازناً مثالياً بين الحداثة والتقاليد وهي مصممة للأشخاص الذين ينظرون إلى المجوهرات كوسيلة للتعبير عن شخصيتهم المتفردة، كل يوم".

وقالت كانجانا رانوت، وهي من أشهر نجمات بوليوود وحائزة على اثنتين من جوائز السينما الوطنية، وجوائز فيلمفير: "إن تشكيلة أفاني تحاكي بالفعل شخصيتي، فكل شيء فيها حصري ومتفرد وهي مصممة بشكل رائع للنساء اللواتي يعشقن التميز، ولا يكتفين بمواكبة الموضة بل إطلاق توجهات جديدة للموضة في عالم الأناقة. لقد أحببت في هذه التشكيلة روحها الشبابية العصرية التي تعكس في نفس الوقت التصاميم والثقافة الهندية الأصيلة. وأنا متحمسة للتعاون مع داماس لتمثيل مجموعة أفاني كسفيرة لهذه العلامة التجارية".

المزيد:

ريم الزرعوني سفيرة لمجوهرات فيرنيه