العزوبية لا تعني الكآبة في الفالنتاين

لاما عزت / 2012-02-11T04:00:00Z / Published in تغذية وريجيم حياتك
العزوبية لا تعني الكآبة في الفالنتاين

أن تكوني عازبة في الفالنتاين ليس نهاية العالم! عدم وجود رجل في حياتك ليس كارثة الكوارث! الحبّ لا يعني فقط العلاقة الغرامية مع الرجل، لكن يمكنك الإستمتاع بهذا اليوم حتى لو كنت وحيدةً. الحبّ يأخذ أشكالاً عديدة فيمكنك تبادل الحب مع أفراد العائلة...

أن تكوني عازبة في الفالنتاين ليس نهاية العالم! عدم وجود رجل في حياتك ليس كارثة الكوارث! الحبّ لا يعني فقط العلاقة الغرامية مع الرجل، لكن يمكنك الإستمتاع بهذا اليوم حتى لو كنت وحيدةً. الحبّ يأخذ أشكالاً عديدة فيمكنك تبادل الحب مع أفراد العائلة والأصدقاء. كي تكوني في قمة سعادتك في الفالنتاين، إليك هدية "أنا زهرة" للإستمتاع بيوم 14 شباط (فبراير):

اعتني بنفسك
عدم وجود شخص في حياتك لا يعني إهمال نفسك في الفالنتاين. اذهبي الى أحد مراكز التجميل ونظّفي بشرتك عبر وضع لون مميز على أظافرك والحصول على تسريحة جديدة. هذه الطريقة ستمنحك المزيد من الثقة بالنفس وستجعلك تشعرين كأنك أميرة.

مارسي هوايتك المفضلة
في يوم الفالنتاين، مارسي الهواية التي تحبّين. نصيحة "أنا زهرة" لك هي ممارسة هواية التسوق العزيزة على قلب النساء في جميع أنحاء العالم. ومن خلالها، يمكنك إهداء نفسك الهدايا المميزة. كذلك يمكنك ممارسة رياضة المشي برفقة إحدى الصديقات التي تحسّن مزاجك كثيراً.

ادعي نفسك إلى العشاء
احجزي عشاءً في أحد الفنادق أو المطاعم الراقية للإحتفال بأنك الفتاة القوية والجذابة. كما يمكنك دعوة صديقاتك الى هذا العشاء المميز لأنّ وجودهن سيزيد جمال العشاء. وإذا كنت تحبين الجلوس في المنزل، يمكنك تحضير عشاء مميز والإحتفال مع أفراد أسرتك بالفالنتاين.

لا تقلقي عزيزتي من وجودك وحيدة في هذا اليوم، بل كوني واثقة بأنّ الشخص الذي يستحقك لم يأت بعد. افرحي وعيشي حياتك كما هي!

المزيد:
اقضي على التوتر بالشوكولا 
غذاؤك يمحو قلقك
الأرق يهدّد ليالينا!