نصر محروس يفرض أغنياته على بهاء سلطان

نصر محروس يفرض أغنياته على بهاء سلطان

انتهى بهاء سلطان من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف الحالي. وهو الألبوم الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الملحّنين، منهم رامي جمال، وعزيز الشافعي ومحمد يحيى، وشاعر واحد فقط هو أمير طعيمة الذي كتب أغنيتين لحّنهما رامي جمال. بينما قام...

انتهى بهاء سلطان من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف الحالي. وهو الألبوم الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الملحّنين، منهم رامي جمال، وعزيز الشافعي ومحمد يحيى، وشاعر واحد فقط هو أمير طعيمة الذي كتب أغنيتين لحّنهما رامي جمال. بينما قام المنتج نصر محروس بكتابة باقي أغنيات الألبوم بنفسه. وهذا الأمر كان سبب الخلاف الذي نشب أخيراً بين المغنّي والمنتج بسبب رغبة بهاء بالتعاون مع شعراء آخرين، في حين أصرّ نصر على كتابة الأغنيات بنفسه.


كذلك اختلفا على مخرج الكليب الذي سيُعرض على الفضائيات مع طرح الألبوم في الأسواق. إذ أصرّ محروس على أن يقوم هو بإخراجه، بينما كان بهاء يرغب بالتعاون مع مخرج آخر.


ولا بد من التذكير هنا بأنّ محروس هو الذي اكتشف بهاء سلطان وقدّمه إلى المشهد الفني للمرة الأولى. ثم دخل بهاء في مشاكل مع نصر انتهت في المحاكم بسبب رغبة بهاء بإنهاء تعاقده مع محروس لأسباب تتعلّق بتأخيره فنياً.