جميلات الدراما خارج السباق الرمضاني

زهرة الخليج  |   12 مارس 2016

في الوقت الذي يعود فيه كبار النجوم للمنافسة خلال الماراثوان الرمضاني القادم، تغيب خمسة جميلات من نجمات الدراما عن المشاركة في الأعمال الرمضانية خلال هذا العام.

 أول هؤلاء الجميلات هي هيفاء وهبي التي تأكد غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل حيث قررت عدم خوض المنافسة الرمضانية بعدما كانت شريكيا أساسيا خلال العامين الماضيين في الدراما الرمضانية، حيث قدمت "كلام على ورق" و"مولد وصاحبه غايب" و"مريم" .

نيكول سابا تغيب أيضا عن المشاركة الرمضانية حيث قررت هي  الأخري عدم المشاركة وذلك بعدما رفضت عددد من السيناريوهات الدرامية التي عرضت عليها أخيرا للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم واكتفت بالموافقة علىي مسلسل " ولاد تسعة " والذي ينتمي إلي نوعية الدراما الطويلة،  المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني .

وتغيب أيضا سمية الخشاب التي لم تتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولة أي مسلسل رمضاني للموسم المقبل بالرغم من اعلان موافقته على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل " حدائق الشيطان" حيث يواجه المسلسل مشاكل انتاحية .

كما تغيب عن الموسم الرمضاني المقبل منة شلبي فبعد أن كان من المفترض أن تطل علي جمهورها للعام الثاني على التوالي بعد مسلسلها " حارة اليهود" ، من خلال مسلسل " واحة الغروب" قررت الشركة المنتجة تأجيل تصويره إلي الموسم الرمضاني من العام المقبل .

وبالرغم من نجاح مسلسل "طريقي" الذي قدمته شيرين عبد الوهاب وتأكيدها على تكرر التجربة مرة أخري لكنها فضلت الابتعاد عن التمثيل والتركيز على الغناء  من أجل الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد.

للمزيد: 3 نجمات سوريات غبن ثم عدن وتألقن!