زيت دابر أملا اهتمي بشعرك على طريقة أمهاتنا

زهرة الخليج  |   15 أغسطس 2012

 هناك بلا شك الكثير من الروابط بيننا وبين أمهاتنا، ومنها بالتأكيد العادات الجمالية أو "الروتين" الجمالي الذي اكتسبنا منه ولو القليل، ولعل عادة تدليك الشعر بالزيت التي اجتاحت البلدان والمناطق والثقافات على اختلافها وخصوصاً لدينا في الشرق، هي من أبرز الإرشادات التي تحرص الأم على إعطائها لابنتها لتحصل على  شعر جميل وصحي على الدوام.

واليوم، ومع وجود المئات من مستحضرات الشعر على اختلاف تركيباتها وأنواعها، لا تزال عادة تدليك الشعر بالزيت متداولة بيننا، فمن المعروف أنه يجنب الشعر الأضرار الناجمة عن عوامل الطقس القاسية وأنواع الشامبو المؤذية وسلبيات تصفيف الشعر المتكرر التي تحرمه من زيوته الطبيعية وتغير بنيته بصورة دائمة.

وهنا يأتي دور زيوت دابر أملا والتي حصلت على ثقة الملايين من الأمهات في المنطقة العربية على مرّ العقود وأصبحت تُعرف اليوم بخيار الأم الاوّل لتغذية شعر أفراد عائلتها.

بفضل مزيج خاص من الزيوت الطبيعية وفوائد الفيتامين E، يغذي الزيت الشعر عن طريق إعادة تعبئة الزيوت الطبيعية في فروة الرأس ويساعد أيضاً في حماية الشعر من أشعة الشمس فوق البنفسجية، فيساعد بالتالي في وقاية الشعر من البهتان والتقصّف. لذا تشهد زيوت دابر أملا نمواً متواصلاً مع الحلول المبتكرة التي تقدمها بالإضافة الى غذاء الشعر الموثوق ذاته لمعالجة مشاكل الشعر المختلفة:

زيت أملا الذهبي: تركيبة نموذجية ذهبية وفريدة، غنية بالحنة واللوز، مصممة للشعر الجاف والمتضرّر على وجه خاص.

زيت أملا المعطّر بالياسمين: مطوّر خصيصاً للشعر المصبوغ. يحمي هذا الزيت الغني بمستحلب الياسمين العطري الشعر المصبوغ من بهتان اللون المبكر ويحول دون تضرّر الشعر.

زيت أملا ضدّ القشرة: مغذّى بالحامض وإكليل الجبل. يهدىء فروة الرأس المصابة بالجفاف والحكّة وهو من أكثر العلاجات فعالية لمحاربة عودة القشرة ثانية.

زيت أملا المهدّىء: علاج مهدىء ومغذّ للشعر بصورة طبيعية. غنيّ باللوزوالنعناع ويمنح راحة فورية من الحرارة والاجهاد.

للمزيد:

احصلي على شعر كثيف مع الـMousse!