عابد فهد: أنا من اعتذر عن "نجيب الريحاني"

ياسر المصري - دمشق

  |   31 أغسطس 2010

صرّح عابد فهد لـ "أنا زهرة" في كواليس برنامج "مساكم باسم" الذي يقدمه باسم ياخور بأنّ اعتذاره عن عدم المشاركة في المسلسل المصري الذي يتناول سيرة نجيب الريحاني، يعود إلى ضعف النص والفترة الزمنية التي حدّدتها الشركة المنتجة للتصوير، بما لا يناسبه أبداً. ونفى في الوقت عينه كل ما يقال بأنّ شركة الإنتاج المصرية هي التي أرادت إبعاده عن بطولة العمل، قائلاً "أنا من اعتذر عن عدم المشاركة وليس شركة الإنتاج".


من جهة أخرى، وجّه عابد فهد نقداً لاذعاً للفضائيات العربية لعدم عرضها مسلسل "أنا القدس" للمخرج باسل الخطيب، وأكّد بأنّه لا يعلم الأسباب التي تقف وراء امتناع تلك الفضائيات عن عرض المسلسل، شاكراً الفضائية السورية وتلفزيون "المنار" وتلفزيون فلسطين لعرضها العمل. وقد وصف المسلسل بالحلم الذي تحقّق، باعتباره كبيراً لناحية الإنتاج وطرح القضية الفلسطينية.


كما أعرب الممثّل السوري عن سعادته بالمشاركة في المسلسل المصري "كابتن عفت" إلى جانب ليلى علوي، واصفاً التجربة باللطيفة. إذ يجسد شخصيّة الشاب "عادل شاهين" ابن بيئة شعبية، كان لاعب كرة يملك أحلاماً كبيرة، لكنّه أصيب في الملعب، ولم يجد من يهتم بعلاجه. هكذا، تحول إصابته دون تحقيقه النجومية التي يحلم بها. ويتحول إلى مدرّب في مركز شباب حتى تظهر كابتن "عفت" التي تقلب حياته رأساً على عقب، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي خفيف يميل إلى الكوميديا.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث