غوينيث بالترو تجدّد شبابها... وزواجها

زهرة الخليج  |   31 أغسطس 2010

تحافظ غوينيث بالترو وكريس مارتن على علاقة زوجية صحيّة من خلال أخذ إجازة لمدة شهر معاً كل عام. ونادراً ما تلتقط صور للثنائي معاً، على رغم أنّهما متزوجان منذ حوالي ست سنوات وقد أنجبا ولدين. إذ أنّهما يفضّلان المحافظة على خصوصية علاقتهما الحميمة والخاصة، وغالباً ما يمارسان حياتهما الاجتماعية بعيداً عن الأضواء وعدسات الكاميرا.

وتذهب غوينيث وكريس في إجازتهما السنوية إلى منطقة هامبتونز في نيويورك، وقد اختارا هذه الإجازة للالتقاء وتجديد علاقتهما وإنعاشها من جديد.

وقال مصدر لمجلة "كلوسر" إنّه عندما يكونان في هامبتونز، "يذهبان معاً في رحلة طويلة سيراً على الأقدام، ويمضيان ساعات طويلة على الشاطئ، ويعبثان ويضحكان مع أصدقائهما المشتركين الحميمين. وخلال الإجازة، تمتنع غوينيث عن قراءة السيناريوهات، وكريس عن تأليف الموسيقى. وبهذه الطريقة يحافظان على علاقة زوجية صحية". وأضاف المصدر: "يقول كريس إنّ غوينيث تبدو في أفضل حالاتها خلال الإجازات لأنّها لا تضع الماكياج وتكون طبيعية، بينما تقول غوينيث إنّ كريس يبدو في وضع ممتاز خلال إجازتهما السنوية".

ويمضي الثنائي شهراً في هامبتونز كل سنة. إذ يعتبرونها ملاذهما من الأضواء. وقد شوهدا أخيراً يحتفلان هناك مع مغني الراب جاي زد.