جيسيكا سيمبسون: أيتها النساء توقفن عن الهوس

زهرة الخليج

  |   31 أغسطس 2010

في مقابلة مع المجلة البريطانيّة More!، نصحت المغنية والممثلة الأميركية جيسيكا سيمبسون النساء بالتوقف عن الهوس بشأن مظهرهن. وقالت سيمبسون التي بلغت الثلاثين إنها لا تصدّق النساء اللواتي يحبسن أنفسهن في المنازل لأنهن غير راضيات عن شكل أجسادهنّ.

ورغم أنها تعترف بأنه كانت لديها مخاوفها هي الأخرى، إلا أن سيمبسون تقول إن الطريقة الوحيدة للتغلب على هذه المخاوف هي التفكير بشي آخر.
وقالت: "لدي مخاوفي بالطبع، لكن هناك الكثير مما يمكن التفكير به بدلاً من التركيز على هذا الأمر". وتنصح النساء بالخروج من المنزل، والتنزه. قائلة: "هناك الكثير مما يدفعك للمضي قدماً والتخلي عن التفكير بهذه الطريقة. فأنا لا أسمح لهذه المخاوف أن تقيّدني. الحياة قصيرة، لذلك، اشغلي نفسك بأمور مهمة".

كما تقترح سيمبسون كتابة قائمة بالأمور التي تعجب النساء في أنفسهن. وتعتقد أن هذه الطريقة تساعد النساء في إدراك جمالهن وتفردهن. وتقول: "إذا لم تكوني راضية عن مظهرك وجسدك، يجب عليك التغلب على ذلك. وللشعور بالثقة، يجب عليك تعلّم حبّ نفسك. بالنسبة لي، ما يساعدني هو وضع قائمة بالأمور التي أحبها في نفسي. هذا يدفعني للتفكير بتميزي عن أي امرأة أخرى".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث