هل تناولت الكثير من الأطعمة في العيد؟ اتبعي هذه الحلول

ميرا عبدربه

  |   9 يوليو 2016
في بعض الأحيان، لا نستطيع السيطرة على كمية ونوعية الطعام التي نتناولها خصوصاً خلال أيام العيد السعيد حيث يوجد الكثير من المغريات على موائد الطعام من أطعمة عالية السهرات الحرارية وحلويات. فاذا أكثرت زهرتنا من تناول هذه الأطعمة بمختلف أنوعها وأشكالها، يمكنك اتباع هذه الحلول من أجل استعادة رونق جسمك بعد العيد.     اتبعي رجيم البروتينات لمدة يومين بعد العيد قومي بالتوقف نهائياً عن تناول كل أنواع النشويات وتناولي فقط البروتينات. هذا يعني انه يجب ان تبتعدي عن الخبز والأرز والمعجنات والبطاطا والحلويات والفواكه وتناول فقط اللحوم والدجاج والسمك والأجبان والألبان. هذا النوع من الرجيم يجب عليك اتباعه لمدة يومين فقط.     اكثري من شرب المياه تساعد المياه على تخليص الجسم من الدهون، لذا ننصحك بشرب ليتر ونصف الى ليترين من المياه بشكل يومي.     ركزي على بعض المشروبات المهمة الشاي الأخضر وشاي الزنجبيل هي بعض أنواع الشاي التي تياعد في رفع مستوى الزيض بالجسم. لذلك نحن ننصحك بالتركيز عليها.     مارسي الرياضة الرياضة تساعد على حرق الدهون المتراكمة بجسمك. لذا زهرتنا قومي باللجوء الى ممارسة الرياضة للتخلص من كيلوغرامات العيد الزائدة.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث