زينة أفتيموس لـ «أنا زهرة»: «الحبّ فين وأنت فين»

ياسر المصري - دمشق  |   14 فبراير 2012

أكدت زينة أفتيموس أنّ الفالنتاين مختلف هذا العام عن كل السنوات السابقة بسبب الأحداث التي تشهدها سوريا. وأعلنت الفنانة اعتذارها عن عدم تقديم حفل كان مقرراً في يوم الحب خارج وطنها.

وأضافت خريجة «ستار أكاديمي7» لـ «أنا زهرة» أنّها تعتبر الفالنتاين رمزاً للحب فقط، مضيفةً أنّه يوم عادي كسائر أيام السنة. وتابعت أنّ الحب لا يرتبط بيوم أو شهر، بل يعيشه الإنسان في قلبه طيلة حياته.

وكشفت أنّها لا تعيش قصة حبّ كما أورد بعض المواقع الالكترونية مضيفةً: «أنا أبعد ما يكون عن الحب حالياً». وعزت ذلك إلى تفرّغها لعملها، خصوصاً أنّه يُفترض أن تصدر أغنية قريباً. كما ستخوض تجربة درامية جديدة. لكنّ المشروعين تأجلا بسبب الظروف التي تشهدها سوريا والعالم العربي.

وأكدت زينة أنّ الحب لا يتعلق بالحبيب والعاشق فقط، مضيفةً أنّها تعيش الحب مع عائلتها، وأصدقائها، ووطنها الجريح الذي يحتاج إلى الحبّ هذه الأيام أكثر من أي وقتٍ مضى. وختمت أنّ حبّها لسوريا لا يضاهيه أي حب آخر، إذ تعتبره حبيبها وأمها كونها تعيش على هذه الأرض.

وأبدت حزنها الشديد على الذين سقطوا خلال الأحداث، متسائلةً: «أي حبّ سنعيشه وسوريا حزينة؟»، متمنيةً أن تنتهي الأمور على خير.

 

المزيد

زينة أفتيموس: نشاط تمثيلي... وغنائي!

زينة أفتيموس لـ"أنا زهرة": نجدت أنزور "بيجنن"