هذه الخطة الغذائية التي تتبعها كلوي كاردشيان!

ميرا عبدربه  |   5 يناير 2017
يعتبر جسم كلوي كاردشيان أحلى من جسم شقيقاتها حيث انه أكثر تناسقاً وجاذبية. لا تتوقف كلوي عن ممارسة الرياضة وهي تجمع أيضاً بين رياضات الكارديو ورياضات قوة التحمل مما يمنحها جسماً متناسقاً ورائعاً. كما ان نجمة تلفزيون الواقع تعتمد على خطة غذائية خاصة، هذه الخطة تتمثل بالتالي:   تتناول كلوي الأطعمة الصحية على الفطور وهي غالباً ما تعدَ السموزي من الفواكه وحليب اللوز على هذه الوجبة. كما انها تحب تناول الشوفان مع بذور الشيا وحليب اللوز على الفطور أيضاً.وفي بعض الأحيان تلجأ الى تناول البان كيك على هذه الوجبة.   لا تتناول كلوي أي من مشتقات الحليب وهي تقول ان التوقف عن الحليب ومشتقاته ساعدها على خسارة خمسة كيلوغرامات خلال أسبوعين.   تحضر كلوي السلطة الطازجة للغداء وتضيف اليها المكسرات.   بدل من تناول التشيبس على وجبات السناك تلجأ الى تناول الجزر والخيار والفواكه الطازجة.   تتناول الأرز او البطاطا الحلوة على العشاء ولكنها لا تتناول المعجنات والخبز والحلويات بعد الساعة الثانية بعد الظهر.   تحب تناول فول الصويا من حين الى آخر على العشاء.   كلوي لا تحرم نفسها من الأطعمة التي تشتهيها من حين الى آخر ولكنها تتناولها باعتدال.