دللي والدتك في يوم الأم

ميرا عبدربه  |   20 مارس 2017
ليس من الضروري شراء الهدايا ذات الأسعار المرتفعة لوالدتك في يوم الأم للتعبير لها عن حبك وتقديرك لها بل يمكن تحقيق ذلك من خلال بعض الخطوات التي تحمل العديد من المعاني الجميلة لوالدتك. صدقينا خطوات بسيطة وسهلة يمكن ان تملىء قلب والدتك بالفرح والسعادة في هذا اليوم.

حضري لها فطور صحي

ان تحضير فطور صحي لذيذ ومتكامل لوالدتك في هذا اليوم سوف يجعلها تشعر بمدى تقديرك لها. حضري مثلاً البيض المقلي مع التوست بجانبه والقليل من الخضار والقليل من المربى وأعدي لها كوب من عصير البرتقال. هذا الفطور الصحي سوف يجعلها تشعر بالفرح والسعادة والحب في هذا اليوم.

ادعي والدتك على العشاء

من الضروري الجلوس مع والدتك خارج المنزل بعيداً عن الضغوطات. استمعي لها وللمشاكل التي بداخلها حاولي التخفيف قدر المستطاع من الضغوطات التي تمرَ بها. لا تنسي اطلبي لها المأكولات المفضلة لديها.

قدمي جلسة تدليك لها

كل أم تحتاج للإنعزال عن العالم الخارجي كل فترة وبالتالي تعتبر فكرة تقديم جلسة تدليك لوالدتك هو أمر بغاية الروعة والأهمية. هذه الهدية سوف تدخل الفرحة الى قلب والدتك.

فاجئيها بباقة من الزهور

ليس هناك أجمل من الزهور للتعبير من خلالها عن الحب والفرح. الزهور تساعد على ادخال الفرح الى الجسم وهي تحسن من الصحة النفسية.